مسلسل البروفيسور الحلقة 1 الاولى La Casa de Papel الموسم 5

ينطلق مسلسل الاكشن والاثارة البروفيسور La Casa de Papel الموسم الخامس الحلقة 1 مترجمة مسلسل لاكاسا دي بابيل 1 Money Heist ،إليكم تفاصيل موعد المسلسل والقنوات العارضة له .

يعود مسلسل Money Heist الجزء الخامس في الحلقة 1 الأولى المنتظرة القادمة،ونستعرض سويا سبب شهرة المسلسل الإسباني سرقة الأموال La casa de papel، “The House of Paper القادم في جزئه الخامس 5 ،إليكم تفاصيل موعد المسلسل والقنوات العارضة له.

مسلسل البروفيسور الحلقة 1 الاولى La Casa de Papel الموسم 5 الخامس مترجم

كان المقصود من المسلسل في البداية أن يكون سلسلة محدودة يتم سردها في جزأين.كما كان قد تم تشغيله الأصلي من 15 حلقة. على الشبكة الإسبانية Antena 3 من 2 مايو 2017 حتى 23 نوفمبر 2017. حصلت Netflix على حقوق البث العالمية في أواخر عام 2017. وأعادت تقطيع المسلسل إلى 22 حلقة أقصر وأطلقها في جميع أنحاء العالم ، بدءًا من الحلقة الأولى في 20 ديسمبر 2017 ، يليه الجزء الثاني في 6 أبريل 2018. في أبريل 2018 ، جددت Netflix المسلسل بميزانية متزايدة بشكل كبير لإجمالي 16 حلقة جديدة. تم إصدار الجزء 3 ، المكون من ثماني حلقات ، في 19 يوليو 2019.

كما تم إصدار الجزء 4 ، أيضًا مع ثماني حلقات ، في 3 أبريل 2020. تم عرض فيلم وثائقي يضم المنتجين والممثلين لأول مرة على Netflix في نفس اليوم . بعنوان Money Heist: The Phenomenon (بالإسبانية: La casa de papel: El Fenómeno).

بينما في يوليو 2020 ، جددت Netflix العرض للجزء الخامس والأخير . كما سيصدر في مجلدين من خمس حلقات في 3 سبتمبر و 3 ديسمبر 2021 ، على التوالي.

نشير إلى أن تم تصوير مسلسل La casa de papel في مدريد بإسبانيا. كما تم تصوير أجزاء كبيرة من الجزء 3 و 4 في بنما وتايلاند وإيطاليا (فلورنسا).

حاز المسلسل على العديد من الجوائز بما في ذلك أفضل مسلسل درامي في حفل توزيع جوائز إيمي الدولي السادس والأربعين . بالإضافة إلى إشادة النقاد بمخططه المتطور ، والدراما الشخصية ، والتوجيه ، ومحاولة ابتكار التلفزيون الإسباني. كما حققت الأغنية الإيطالية المناهضة للفاشية “Bella ciao” . والتي يتم تشغيلها عدة مرات خلال المسلسل ، نجاحًا صيفيًا في جميع أنحاء أوروبا في عام 2018. بحلول عام 2018 ، كانت السلسلة أكثر المسلسلات غير الإنجليزية مشاهدةً وأحد أكثرها- شاهدت المسلسلات بشكل عام على Netflix ، [4] مع صدى خاص قادم من أوروبا المتوسطية وعالم أمريكا اللاتينية.

مسلسل البروفيسور الحلقة 1 الاولى La Casa de Papel الموسم 5

سيتم عرض الحلقة الأولى من مسلسل la casa de papel اليوم الجمعة 3 سبتمبر 2021 عبر منصة نتفلكس فى مختلف الدول العربية وستطرح شبكة Netflix نتفلكس الجزء الخامس اليوم الجمعة .

موعد مسلسل لاكاسا دي بابيل الموسم الخامس الحلقة 1 مترجمة

بدأ عرضه الجمعة 3- 9 -2021، وفقا لما أعلنته الشبكة الإلكترونية نت فليكس Netflix عن طرح الموسم الخامس من سلسة لاكسا دي بابل التي لاقت تفاعلا كبيرا في العالم والوطن العربي أجمع.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى