مسلسل الدراما والإثارة الهيبة الحلقة 2 الثانية الجزء 5 الخامس

الهيبة الحلقة 2 الثانية الجزء الخامس

مسلسل الدراما والإثارة بطولة النجم حسن تيم الجزء الخامس الحلقة 2 الثانية إنطلقت اليوم  الخامس الحلقة 1 الأولى وبدأ مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة الأولى بمصرع صخر شقيق جبل،فمن هو جبل ومن هو شقيه.

مسلسل الهيبة الجزء 5 حلقة 1 مسلسل الجبل الجزء الخامس موعد العرض موعد عرض مسلسل الجبل الجزء الخامس 2021 “ الهيبة ” يوم الاربعاء الموافق 18-10-2021 الساعة الخامسة والقنوات الناقلة .

نشير إلى أن هذا الموسم عرض مسلسل الهيبة الحلقة 1 الاولى في إنتظار الثانية 2 جبل الجزء 5 الخامس على mbc سيشهد مشاركة النجم السوري عبد المنعم عمايري بشخصية “وديع” وكذلك الفنانة اللبنانية “إيميه صياح” بشخصية جديدة بالإضافة لأبطال العمل الاساسيين تيم حسن، منى واصف، سعيد سرحان، روزينا لاذقاني، عبده شاهين كما يشهد عودة الفنانة اللبنانية هند خضرا لأداء شخصية “ريما” بينما يغيب الفنان أويس مخللاتي عن المسلسل.

حقق المسلسل السوري اللبناني ” الهيبة ” نجاح الكبير وبسبب ذلك النجاح تم عرض اربع اجزاء رائعة . مما يدل على ان المسلسل حقق نسبة نجاح كبيرة ومبهرة مما جعل الوطن العربي يلتف حول الشاشات الكبيرة . لمتابعة ذلك العمل الرائع الذي يتناول احداث كثيرة ومتنوعة . موعد عرض مسلسل الهيبة الجزء الخامس 2021 “الهيبة الجبل” يوم الاربعاء الموافق 18-10-2021 الساعة الخامسة والقنوات الناقلة .

موعد عرض مسلسل الدراما والإثارة الهيبة الحلقة 2 الثانية الجزء 5 الخامس الهيبة جبل الجزء 5 الخامس على mbc

تصدر الهيبة في موسم دراما رمضان، إلا أنّه لم يُعرض في رمضان الفائت، وتقرر عرضه خلال الموسم الحالي على قناة ام بي سي من الأحد إلى الخميس الساعة السادسة بتوقيت السعودية

كما تصدر مسلسل الهيبة جبل في موقع تويتر، تزامناً من انطلاق الحلقة الأولى من المسلسل. حيث تفاعل رواد مواقع التواصل مع المسلسل الجماهيري.

مسلسل الدراما والأثارة اللبناني الهيبة الجزء الخامس الحلقة 2 الثانية

كما اعتاد محبو تيم حسن انتظار الهيبة في موسم دراما رمضان. بينما لم يعرض في رمضان الفائت.كما وتقرر عرضه خلال الموسم الحالي على قناة ام بي سي من الأحد إلى الخميس الساعة السادسة بتوقيت السعودية.

ردود الفعل تجاه مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة الأولى

انطلقت مساء الأحد، أولى حلقات مسلسل «الهيبة» في موسمه الخامس والأخير والذي يحمل اسم «الهيبة جبل». كما تصدر الترند على «إنستجرام»، و«تويتر»، في عدد من الدول العربية من بينها السعودية، لبنان، مصر وغيرها من الدول.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى