مسلسل حب منطق عشق انتقام الحلقة 3 قصة عشق تفاصيل كاملة

دخل مسلسل عشق حب منطق انتقام سباق المنافسة ضمن المسلسلات التركية 2021 الجديدة وقد وصل قطار المسلسل إلى محطة الحلقة 3 الثالثة والتي يتم عرضها مترجمة عبر قصة عشق وموقع النور ومنصات أخرى وسنعرض لكم التفاصيل كاملة خلال مقالنا هذا.

نتابع معكم الأحداث الجديدة للحلقة 3 الثالثة بعد عرض حلقاتها يوم الجمعة الماضي ونتيجة لذلك حصل على المسلسل وإن كان متوقعا.

نال مسلسل حب منطق انتقام إعجاب جمهور المسلسلات التركية وذلك بعد أن تم عرض الحلقة 1 الأولى منه والتي تم عرضها مترجمة عبر قصة عشق.

كما ويعتبر المسلسل من أالأعمال التركية الكوميدية ​​والرومانسية ، بالإضافة إلى نسخة تركية مع Borgo Ozberk. . الممثلة اليحان. شين بوراك يوروك وميلسا دونجل.

حققت الحلقة الأولى من حب منطق إنتقام نتائج جيدة حيث حصل على نسبة 3.21; وهذه النسبة مبدئياً لا تعتبر قوية جداً ولكنها جيدة ولا بأس بها كأول حلقة; وخاصة أن يوم الجمعة كانت المنافسة قوية حيث عرضت الأخيرة من المسلسل الدرامي النفسي الغرفة الحمراء.

تفاصيل عن عشق منطق انتقام الحلقة 3 الثالثة

بدأ تحضير المسلسل التركي الجديد عشق منطق انتقام في 17 مايو 2021. ليكون مسلسل صيفي بطولة الفنانة صاحبة المسلسلات الناجحة دائما بورجو اوزبيرك التي قدمت العديد من المسلسلات التركية الصيفية الناجحة مثل الفتاة السيئة او العشق الفاخر.

كما أعلنت مؤسسة الإصدار Medyapım ستنتج النسخة التركية من المسلسل الكوري المرأة الغير متزوجة الماكرة وسيعرض أثناء فصل الصيف علي قناة FOX Turkiye.

قصة مسلسل عشق منطق انتقام الحلقة 3 الثالثة

حب منطق انتقام عمل فني تركي; يحكي قصة ليلى التي تعمل في مطعم وتتزوج من اوزان لتغير حياتها; لكن الكثير من الصعوبات تواجه حياتهما الزوجية فيقررا الانفصال ثم تبدأ الاحداث الشيقة.

 

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى