مسلسل قيامة عثمان الحلقة 68 مترجمة 4 الجزء 3 الثالث مترجمة

مسلسل المؤسس قيامة عثمان في موسمه الثالث 3 الحلقة 4 الرابعة الحلقة 68 الثامنة والستون مترجمة تتابعون اليوم الحلقة 68 من الموسم 3 الثالث من المسلسل التركي الدرامي التاريخي قيامة عثمان الغازي ابن ارطغرل مسلسل الدراما والمغامرة والدراما التركي قيامة المؤسس عثمان 3 الحلقة 4 الرابعة مترجمة موقع النور بلاي وأيضا عبر مواقع التواصل الإجتماعي تويتر و فيسبوك Facebook .

تطل علينا الحلقة 3 68 الثامنة والستون من أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 68 مترجمة 3 الجزء 3 الثالث مترجمة الحلقة 68 كاملة و مترجمة للعربية من مسلسل قيامة المؤسس عثمان 68 الجزء 3 الثالث مترجمة من الموسوعة العظيمة التي يسردها التاريخ العثماني يبدأها المؤسس الغازي بحلقة بعنوان “أختار مع من نكون أصدقاء ومن نكون أعداء!”

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 68 عبر مواقع التواصل الإجتماعي تويتر و فيسبوك Facebook قيامة عثمان 3 Facebook الموسم 3 الثالث الحلقة 68 مترجمة 4 الرابعة

ولادة أورهان تجعل الجميع سعداء!

في قيامة عثمان الحلقة 68 مترجمة 3 من “مؤسسة عثمان” ، جعلت ولادة أورهان كاي أوباسي بأكمله والتركمان في المنطقة سعداء. في الوقت الذي تنمو فيه إمارة عثمان بك يومًا بعد يوم ، يتزايد أعداؤه أيضًا نتيجة نفوذه في المنطقة.

قناة الفجر الجزائرية قيامة عثمان الحلقة 68 مترجمة 3 عربي شاشة كاملة

Facebook المؤسس عثمان الموسم الثاني الحلقة 68 مترجمة 3 Facebook مسلسل المؤسس عثمان الحلقة مدبلجة للعربية Facebook

الخطوة الجديدة التي قام بها عثمان باي ليست فقط تلك التي قام بها إنيغول تكفور آيا نيكولا. Harmankaya Tekfuru Mikhael Kosses و Bilecik Tekfuru Rogatus Laskaris وكذلك الإمبراطور البيزنطي والعالم الكاثوليكي! من ناحية أخرى ، بينما يُبقي عثمان باي حمل بالا خاتون سراً ، يصل هذا الخبر إلى مالهون هاتون. رد فعل مالهون خاتون سيهز العلاقة بين المرأتين.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 68 مترجمة 3 الجزء 3 الثالث مترجمة

تبدأ المعركة التي ستحدد مصير منطقة الحافة!

قبل الحرب الكبرى ، التي أصبحت حتمية مع وصول دوكاس وجيشه إلى المنطقة الحدودية ، كان عثمان بك يحظى بدعم اللوردات التركمان خلفه وكان ينتظر قدوم السلطان السلجوقي مسعود بجيشه كما وعد. من ناحية أخرى ، أكمل دوكاس ونيكولا جميع استعداداتهما قبل المعركة الكبرى التي اعتقدا أنها ستدمر الوجود التركي بالكامل في منطقة النهاية. يصل الجيش البيزنطي إلى أبعاد هائلة بمشاركة جنود التكفو الإقليمي في قوات دوكاس. قبل الحرب الكبرى ، يخطط عثمان بك لتغيير التوازن مع الغارة على ذراع ذخيرة العدو ، بينما يضع عميل نيكولا في المعسكر ، زوي ، خطته الغادرة موضع التنفيذ ويستهدف مالهون هاتون. عندما يأتي يوم الحرب الكبرى ، خبر من قونية سيغير كل الموازين … يتلقى عثمان بك البشارة التي يتوقعها من مالهون خاتون ويختبر فرحة كبيرة بأخذ ابنه الذي يتوق إليه بين ذراعيه .

موعد عرض قيامة عثمان الحلقة 68 مترجمة 3 الجزء الثالث facebook لمسلسل المؤسس عثمان 68 مترجمة قناة اليرموك

ينطلق عرض مسلسل قيامة عثمان الجزء الثالث الحلقة 68 مترجمة 3 facebook في الموسم الجديد غدا الاربعاء الموافق السادس من شهر أكتوبر الجاري عبر قناة اي تي في التركية والتي لها حقوق بث المسلسل.

أما عن عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 68 مترجمة 3 الجزء الثالث مترجمة عربي شاشة كاملة facebook فسيتم عرضه بعد ترجمه على منصة نور بلاي ثم يتم عرضه على قناة اليرموك الاردنية و قناة الفجر الجزائرية بدءا من بعد غدا الخميس السابع من شهر أكتوبر الجاري.

عثمان بك يخوض معركة حياة أو موت ضد الجيش البيزنطي!

مؤسسة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 68 مترجمة 3 الجزء 3 الثالث مترجمة يلتقي عثمان باي مع سلطان سلجوق

عثمان بك ، الذي تلقى الأخبار السارة لابن من مالهون خاتون في الحلقة 63 من المسلسل ، يتخذ إجراءات للتحضير للحرب العظيمة التي سيشنها ضد الجيش البيزنطي ، والتي تم إرسالها إلى منطقة الحافة مع القائد الأسطوري. دوكاس. يلعب عثمان بك ، الذي ذهب إلى قونية للقاء السلطان السلجوقي ، لعبة ذكية لتجنب الوقوع بين المغول والبيزنطة. القاضي الحاكم المنغولي ، الذي لا يستطيع هضم اختطاف توجاي ومصادرة الذهب المنغولي ، بعد تحرك مفاجئ ضد عثمان بك.

قيامة عثمان الحلقة 68 مترجمة 3 عربي شاشة كاملة Facebook مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 2 مترجمة كاملة قصة عشق

الجيش البيزنطي قادم إلى منطقة النهاية

مع زيادة قوته مع وصول القائد دوكاس إلى إنيغول مع جيشه ، يعتقد نيكولا أن لديه الفرصة التي يبحث عنها لطرد الأتراك من حافة الهاوية. تحاول بالا خاتون ، التي تعلم أن عثمان بك ستنجب طفلاً ، أن تتحكم في مشاعرها وتخطو خطوة نحو مالهون هاتون. من ناحية أخرى ، يذهب عثمان بك إلى ساحة المعركة مع جبال الألب لخوض المعركة الكبرى. التي ستحدد مصير منطقة الحافة بعد عودته من قونية.

الحلقة 68 مترجمة 3 هل يمكن لعثمان أن يفوز بالحرب؟

هل سيتمكن عثمان بك من كسب الحرب مع الجيش البيزنطي؟ كيف سيغير الجيش الذي جلبه القائد دوكاس إلى منطقة الحافة التوازن؟ ماذا ستكون استراتيجية نيكولا الذي تقوى يده بوصول دوكاس؟ ماذا ستكون نتيجة اللقاء بين عثمان بك والسلطان السلجوقي؟ ما هي خطة الحاكم المنغولي الذي يريد الانتقام من عثمان بك؟ كيف سيكون رد بالا خاتون على إنجاب عثمان بك ومالهون هاتون لطفل؟

قدمنا لكم موعد عرض حلقات مسلسل مؤسسة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 68 مترجمة 3 الجزء 3 الثالث مترجمة .

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى