مسلسل قيامة عثمان الحلقة 2 الثانية 66 قصة عشق 3sk مترجمة

تتابعون الليلة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 66 الثانية 2 قصة عشق 3sk مترجمة الموسم 3 الثالث مترجمة تم إطلاق المقطع الدعائي الثاني للحلقة الـ 66 المؤسس عثمان Kuruluş Osman 66. كما نشرت شبكة الحلم عبر Facebook فيسبوك الصفحة الرسمية المهتمة بتلبية إحتاجاتكم من مسلسات وبرامج.

الحلقة 2 صاحبة الرقم القياسي في تصنيف ATV. تميزت الحلقة 2 الثانية مترجمة من الموسم الثاني بعبارة: “نار الانتقام تحرق صاحبه!” إليكم الإعلان الثاني من الحلقة 66 من مسلسل المؤسس عثمان

المؤسس عثمان Kuruluş Osman 66

بعنوان “نار الانتقام تحرق صاحبه!” كان يشعل نار الغاز والحرية بعيونه السوداء من الفحم. اسمه عثمان ، ابن أرطغرل غازي ، “الحب” هو الذي قاده في الظلام. كان يحلم بأمة تعبر السماوات السبع ، والأرض السبع ، والجبال والبحار بـ “الحب”. لقد أخذ قوته ليس من سيفه بل من “الحب” … بالعدل للاستبداد. أعطى اسمه لأعظم إمبراطورية شهدها التاريخ على الإطلاق ، والتي قاومت العبودية بحرية “بالحب”. التمرد على النظام الفاسد الذي حطم 72 دولة ، أصبح الأمل بالصراخ الصامت للمضطهدين اسم المنظمة … مؤسسة عثمان … قصة المسيرة من معسكر مكون من 400 خيمة إلى إمبراطورية عالمية تأسست بـ “إلهي” حب”.

مسلسل قيامة عثمان مترجمة الحلقة 66 بعنوان “نار الانتقام تحرق صاحبه!”

المؤسس عثمان الحلقة 66 الثانية 2 الموسم 3 الثالث. مقدمة: نار الانتقام أيضا تحرق صاحبها!

المسلسل الظاهرة قيامة عثمان الحلقة 66 الثانية 2 من الجزء الثالث يعرض كل أربعاء من كل أسبوع على القناة التركية ATV ، الذي أخرجه أحمد يلماظ وإركان نورهان وبطولة بوراك أوزجيفيت ، يأخذ عاصفة بموسمه الثالث.

تعرض حلقات المسلسل التركي المؤسس قيامة عثمان الحلقة 2 مترجمة قصة عشق تويتر بطولة بوراك اوزجفيت علي قصة عشق . كما تجدونها مترجمة باللغة العربية أيضا عبر قناة قناة الفجر الجزائرية ، قناة اليرموك ، قناة دعوة وغيرها من المنصات المهتمة بعرض مسلسل قيلمة عثمان في موسومه الجديد

تم عرض المقطع الدعائي المرتقب للحلقة 66 من سلسلة Bozdağ Film’s إقامة عثمان ، والذي نجح في جذب الملايين .

كما كانت كلمات عثمان بك “نار الانتقام تحرق صاحبها!” قوية .بينما ختم على المقاطع التي نشرت قبل وقت قصير من الحلقة الجديدة. كما نقدم إليكم المقطع الدعائي الثاني للحلقة الـ 66 لمؤسسة عثمان.

مؤسسة عثمان الحلقة 66 الثانية. مقدمة: نار الانتقام أيضا تحرق صاحبها!

بارك عثمان الأعداء

أحدثت الحلقة الأولى من الموسم الثالث من مسلسل مؤسسة عثمان إثارة كبيرة بمشهدها الافتتاحي الخلاب.

نشير إلى أن في الحلقة 65 من المسلسل ، هزم عثمان بك ، الذي أسر القس جريجور ، الذي جاء إلى المنطقة للاحتماء في Bilecik Tekfuru Rogatus Laskaris ، كل من القوات البيزنطية والمحاربين الكتالونيين الذين أرادوا الاستيلاء على جريجور.
من خلال الماء

كما أرسل عثمان بك ، الذي وضع خطته بعد أن حصل على معلومات استخبارية عن هروب الأب جريجور ، سيركوتاي متنكرًا لمقابلة الأب جريجور.بينما لم يستطع سيركوتاي ، الذي أخذ جريجور وقافلته بالطوافة التي استخدمها ، منع الكشف عن هويته.كماربط حراس جريجور الشخصيون سيركوتاي وألقوا به في الماء.

المؤسس عثمان الحلقة 66 الثانية 2 الموسم 3 مترجم قناة الفجر الجزائرية ، قناة اليرموك

المؤسس عثمان الحلقة 66 الثانية. مقدمة: نار الانتقام أيضا تحرق صاحبها!

اختبأ عثمان بك

كان عثمان بك وجبالته ، الذين كانوا مستلقين في كمين ، يتبعون الأب جريجور وقافلته من بعيد. بينما كان جنود Tekfur Rogatus في طريقهم لاستسلام جريجور ، ظهر المحاربون الكاتالونيون وهاجموا القافلة. مستفيدًا من هذا الاضطراب ، تبع عثمان بك وجبالته جريجور ، الذي كان يحاول الهروب مع الطوافة.
أعاق العدو

بينما كان المحاربون الكاتالونيون على طوافة الكاهن جريجور ، لفت عثمان بك الانتباه ولفت الانتباه بسهمه. وصل عثمان بك ، الذي قفز في الماء. بينما وهو يركض على حصانه ، إلى القارب ودخل في معركة مع المحاربين الكاتالونيين. كما تم نقل صراع عثمان بك وجبال الألب تحت الماء وفي النهاية تم تحييد العدو.

كما تأتي الحلقة الثانية 2 من الموسم الثاني من المؤسس الغازي عثمان الحلقة 66 الثانية. بينما تنطلق بمقدمة قوية نار الانتقام أيضا تحرق صاحبها! .

كما قال جريجور: “الكاهن جريجور. بصرف النظر عن ذلك ، أنت بيد عثمان بك ، ابن كاي باي ، أرطغرل غازي” ، “سمعت اسمك. لقد لعنت اسمك في كل الكنائس الشرقية بسبب ما فعلتم بأبناء يسوع عثمان بك! ” رد.

“لا تشارك”

بينما وقال عثمان بك الذي لم يخرج عن صمته: “سأمنحك فرصة لتعيش طويلا لتتلقى عودة صلاتك. لا تقلق! إن حياتك وممتلكاتك مؤتمنة علينا “.

Kuruluş Osman 66. الحلقة 2. : İntikam ateşi sahibini de yakar!

مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثالث.. تردد القنوات الناقلة وموعد عرض الحلقة الثانية

موعد عرض مسلسل عثمان الحلقة 2 الثانية مترجمة الموسم الثالث قناة الفجر الجزائرية ، قناة اليرموك

يعرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الثالث على قناة اليرموك وقد يتم نشر أولى حلقات مسلسل المؤسس الموسم الثالث في السادس من شهر أكتوبر الجاري، وهذا ما تم الإعلان عنه من قبل منتج العمل، ومن أبطال هذا العمل بوراك أزجيفيت، وإيمره باسلاك، وأوزجه تورار، ومن المقرر أن يتم عرضه كل أربعاء على ATV التركية من كل اسبوع.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان على قناة اليرموك

كما يتم عرض المسلسل كل خميس الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، و بتوقيت القاهرة يعرض الساعة 8:00 مساءاً .

بينما يتم اعادة المسلسل يوم الجمعة الساعة 3:00 ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، و بتوقيت القاهرة يعرض الساعة 2:00 ظهراً .

القنوات الناقلة لمسلسل عثمان الجزء الثالث قصة عشق . كما تجدونها مترجمة باللغة العربية أيضا عبر قناة قناة الفجر الجزائرية ، قناة اليرموك

هناك رغبة كبيرة من جانب الكثير من الناس لجعل القناة المسئولة عن عرض هذا المسلسل بشكل حصري على جهاز الرسيفر الخاص بهم، وإليكم أبرز البيانات الخاصة بتردد هذه القناة:

القمر الصناعي: نايل سات.
التردد: 11678.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
معدل الترميز: 27500.
الاستقطاب: عمودى.
الجودة: HD.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى