مسلسل ” كف ودفوف ” الحلقة 2 الكويتي قناة mbc1 مواعيد العرض والإعادة

مسلسل الدراما الكويتي “كف ودفوف” الحلقة 2 الموسم 1 يعرض أولاً على VIP الموسم 1دراما .تمثل حياة أعضاء الفرق الشعبية ومشاكلهم وتباين الأراء بينهم، مثالا مصغرا عن مجتمعات أكبر وأشمل، تتشعب فيها الاحداث بسبب الاختلاف في تعريف مفاهيم كالسعادة والشرف النجوم: هدى حسين، خالد البريكي، إبراهيم الحساوي، شيماء علي، روان مهدي.

كما يعرض على قناة إم بي سي إبتدا من 5 سبتمبر 2021. مسلسل ” كف ودفوف ” مواعيد العرض والإعادة على قناة mbc1 .

قصة العمل الفني

كما و تدور احداث مسلسل كف ودموع في فترة عقد الثمانينات . في رحلة تعاين جانباً من تاريخ الفرق الشعبية المعروفة . كما وتسرد طرفاً من الحياة الشخصية لأفرادها، فأحداث العمل تدور حول فرقتين شعبيتين . الأولى نسائية تقودها “سليمة” وهى الممثلة هدى حسين، . والثانية رجالية لنشهد ما يدور بين الفرقتين من صراعات ونعاين طبيعة العلاقات بين أفرادها. فيما يتطرق العمل إلى قضايا اجتماعية أخرى، بقالب جريء وجديد ومختلف .

التأليف : حمد الرومي. الانتاج : أفلام ايجل ( جمال سنان ).الإخراج : منير الزعبي.

موعد عرض العمل الفني الكبير

كما تبدأ قناة ام بي سي1 mbc1 بدءاً من الاحد 5 سبتمبر 2021 م . في عرض أولى حلقات المسلسل الخليجي الجديد كف ودفوف كعرض أول وحصري على شاشتها.كما يعرض المسلسل يومياً من الاحد الى الخميس .

حلقات مجمعة ( كل حلقات الاسبوع متتالية ) 5 حلقات يوم الجمعة ( ليلة الخميس ) في المواقيت الاتية

كما سيتم عرضه الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت جرينتش
كذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت الجزائر
مع العلم الساعة 12:00 منتصف الليل عصراً بتوقيت مصر
1:00 صباحاً بتوقيت السعودية
2:00 صباحاً بتوقيت الإمارات

موعد عرض مسلسل ” كف ودفوف ” الكويتي على قناة mbc1 مواعيد العرض والإعادة

 مسلسل ” كف ودفوف ” الكويتي على قناة mbc1 مواعيد العرض والإعادة مسلسل ” كف ودفوف ” الحلقة 2 الكويتي قناة mbc1 مواعيد العرض والإعادة

أظهرت الحلقات الأولى نرى أن الفرقة النسائية تقودها في البداية امرأة عجوز ضعيفة تسمى “أم سامي”، ولكنها تجد نفسها غير قادرة على الإدارة والاهتمام بشؤون الفرقة، وتقوم بتكليف سلمية مهمة الإدارة، كون سلمية تتمتع بالخبرة والحضور والحكمة والصوت الجميل.

ذلك الأمر أدى الى اشعال نار الغيرة والحقد من قِبل إحدى النساء الأخريات من أعضاء الفرقة، تمسى مواهب، فهي تعتبر نفسها أحق بالقيادة، ومن هنا تتوالى الأحداث.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى