مسلسل لعبة الحظ Baht Oyunu مترجم وتركي عبر قناة Kanal D التركية

ينتظر عشاق التركي إصدار الحلقة الجديدة القادمة من مسلسل لعبة الحظ الرومانسي والكوميدي التركي وقد نال المسلسل إعجاب جماهير الدراما التركية حيث تعرض الحلقة 4 عبر قناة Kanal D التركية المتعهدة بعرض حلقات المسلسل التركي Baht Oyunu .

ويبحث الجمهور وعشاق الدراما التركية عن موعد عرض المسلسل التركي لعبة حظ تم عرض الحلقة 3 الثالثة مترجمة عبر موقع قصة عشق ومنصة النور،وسنتعرف على ابطال العمل ومواعيد العرض يعتبر من اهم المسلسلات الحالية .

ما هي قصة مسلسل لعبة الحظ Baht Oyunu ؟ ومن هم ابطال العمل؟ ومتى مواعيد العرض؟ .

جدير بالذكر ان مسلسل لعبة الحظ كوميدي رومانسي . قصة المسسل هي فتاة تدعى “ايدا” التي تعيش قصة حب فاشلة مع حبيبها الأول بعد خيانته لها، . كما ظهر واضح في المقاطع المصورة التي تم عرضها .كما سيعرض على قناة كانال التركية.

لعبه الحظ Baht Oyunu قصة المسلسل عبر قناة Kanal D التركية

موعد عرض لعبة الحظ الحلقة 4 الرابعة مترجمة

كما سيتم عرض مسلسل لعبه الحظ على قناة Kanal D التركيه . وذلك كل يوم ثلاثاء من كل اسبوع . وتم عرض الحلقة الاولي والثانية والحلقة 3 الثالثة مترجمة. كما ستعرض مترجمة على قناة قصة عشق .

وتقوم ايدا بقرار صارم بحياتها وهو يجب الا تعشق او تحب اي شخص اخر . خوفا مرة اخري من الخيانة . وهكذا تقرر عدم الدخول بقصة حب جديدة حتى تجد ” بورا” الذي يجعلها تغير تفكيرها عن الحب .

كما يعتبر المسلسل من تأليف : اركان بيرقوران وتونا كيجي،. كما من المعروف انهما شاركا بتأليف قصة مسلسل اشرح ايها البحر الاسود الذي حقق نسب عالية من المتابعين .

المسلسل من اخراج : سردار غوزاليكلي الذي اشرف على اخراج مسلسل جانبي الايسر.

ابطال مسلسل لعبة الحظ :

ايتاش شاشماز بدور بورا جيمري بايسال بدور ايدا ادريس نبي تاشكان اصلي سومان بدور توغشي

هاندا سوباشي فوندار ايلهان توبا تشوم انيل جيليك اوزان داغ ايرام يوكسيل بدور سيلين التان اركيكلي جيمري بايسال.

مسلسل لعبة الحظ Baht Oyunu الحلقة 3 الثالثة مترجمة ابطال العمل ومواعيد العرض

تبدأ قصة مسلسل لعبة الحظ عندما تقع آدا في حب روزغار وهو طالب في جامعتها من ألبانيا مهدد بالترحيل من البلاد. إعتقاداً منها أن روزغار هو حبها الأول، تتقدم للزواج منه ويتزوجان زواجاً مزيفاً حتى يستطيع البقاء ولا يتم ترحيله. تؤمن آدا أن روزغار سوف يتقدم لها رسمياً في الذكرى الثالثة من زواجهما المزيف وحينها ستبدأ أخيراً مغامرة زواجهما الحقيقي. لكن لسوء الحظ، ستذهب كل أحلام و آمال آدا في مهب الريح حين يتركها روزغار في الذكرى الثالثة من زواجهما. سرعان ما تسعى آدا لإستعادة روزغار لأنها تعتقد أنه إذا هجرها حبها الأول، فإنها ستكون تعيسة إلى الأبد. لكن القدر له طريقته الخاصة وسيضع بورا في طريق آدا في لحظة غير متوقعة وهو رجل مدمن على العمل وقاسي ومغرور مع أبوابٍ مغلقة بأحكام للحب!
بطولة : آصلي سومان ، إدريس نبي تاشكين ، ايتاش شاشماز ، جيمري بايسال

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى