موعد مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم 04/03/2021 الدوري الانجليزي

موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع لفريق ليفربول ضد تشلسي وقتما يستضيف ليفربول اليوم على ملعب الانفيلد بمدينة ليفربول الانجليزية نادي تشيلسي منافسا ضد ليفربول في أهم مباريات الدوري الانجليزي اليوم في تمام الساعة العاشرة والربع مساءا بتوقيت القاهرة في واحدة من أهم مباريات الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز ويمكنكم متابعة مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم والتي يصحبنا معه في التعليق عليها المعلق الرياضي المتميز حفيظ دراجي وذلك نقلا عن مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية .

ليفربول ضد تشيلسي مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم 04/03/2021 الدوري الانجليزي liverpool vs chelsea

نشير إلى أن نادي ليفربول الانجليزي قد فقد الكثير من النقاط في الاسابيع الاخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز يتواجد حاليا في المركز السادس بعد أن اكتفى بتحقيق الفوز في اثنتي عشر مباراة فقط من المباريات الست والعشرين التي خاضها الفريق هذا الموسم فيما تمكن ليفربول من تحقيق التعادل في سبع مباريات وانهزم في سبع مباريات ليتوقف رصيده بذلك عند ثلاث وأربعين نقطة متساويا مع غريمه التقليدي نادي ايفرتون في عدد النقاط وان كان ليفربول يتفوق عليه برصيده الأهداف نظرا لان ليفربول أحرز سبع وأربعين هدفا هذا الموسم .

ليفربول وتشيلسي

نشير إلى أن نادي تشيلسي قد تمكن أيضا من تحقيق الفوز في اثنتي وعشرين مباراة في مبارياته الست والعشرين التي خاضها هذا الموسم إلا أنه تمكن من تحقيق التعادل في ثماني مباريات وانهزم في ست مباريات ليجمع في رصيده بذلك اربع واربعين نقطة ويتواجد في المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق عشرين نقطة عن مركز الصدارة الذي يتواجد فيه مانشستر سيتي برصيد خمس وستين نقطة ليأتي بعد كلا من مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وليستر سيتي و وست هام يونايتد في ترتيب مراكز الدوري الإنجليزي.

نشير إلى أن مباريات ليفربول وتشيلسي دائمًا ما تحمل معها الإثارة والمتعة والندية الكروية خصوصًا في ظل قوة الفريقين ورغبة كلًا منهما في تحقيق الفوز.

لذلك فريق ليفربول ضد تشيلسي اليوم يطمح في تحقيق الفوز ; وحصد الثلاث نقاط للاقتراب من دخول المربع الذهبي للبريميرليج هذا الموسم ، أيضًا فريق تشيلسي يريد الثلاث نقاط للتواجد بين الأربعة الكبار في البريميرليج هذا الموسم.

نشير أيضا وفي نفس السياق أخر مباريات فريق ليفربول في الدوري الإنجليزي; كانت ضد فريق شيفيلد يونايتد ، والتي انتهت بفوز فريق ليفربول بهدفين دون رد.

وبالمثل بينما أخر مواجهات فريق تشيلسي في الدوري الإنجليزي كانت ضد فريق مانشستر يونايتد ; والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

بطاقة مباراة ليفربول ضد تشيلسي

البطولة : الدوري الانجليزي .
الجولة : الاسبوع 29 .
الملعب : الانفيلد .
التعليق الصوتي : حفيظ دراجي .
القنوات الناقلة : Premier Sports 1HD+2HD .
الموعد : الساعة 10:15 مساءا (GMT 2+) .
التاريخ : الخميس ( 04 – 03 – 2021 ) .
النتيجة : ليفربول 0-0 تشيلسي

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى