مقدم برنامج الليوان عبدالله المديفر لقاء سمو ولي العهد

برنامج الليوان لقاء سمو ولي العهد تعرف على السيرة الذاتية للإعلامي مقدم برنامج الليوان عبدالله المديفر المستضيف لفخامة ولي العهد محمد بن سلمان مقدم برنامج الليوان لقاء سمو ولي العهد وأبرز أعماله قبل اللقاء المرتقب مع ولي العهد محمد بن سلمان يعد مقدم برنامج الليوان الإعلامي عبدالله المديفر من مشاهير برامج قناة Rotana روتانا الخليجية ونترككم مع سيرته الذاتية وأبرز أعماله.

يحاور الإعلامي عبدالله المديفر، مساء اليوم الثلاثاء، ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في حوار خاص بمناسبة الذكرى الخامسة لانطلاق رؤية 2030.

لقاء سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان الذي خص به “قناة السعودية” الساعة 11م

أعلنت قناة روتانا خليجية عن موعد اللقاء التلفزيوني الخاص;مع ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بمناسبة مرور 5 سنوات على إطلاق رؤية المملكة 2030. ”

وأشارت إلى أن لقاء برنامج عبدالله المديفر – الليوان – مع ولي العهد السعوي محمد بن سلمان سيعرض في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت السعودية اليوم الثلاثاء على روتانا الخليجية، وسيقوم بإجراء المقابلة الإعلامي عبدالله المديفر.

أبرز المعلومات عن عبدالله المديفر الذي سيحاور ولي العهد

– عبد الله المديفر مواليد 1982 وهو مقدم برامج وإعلامي سعودي وكاتب سابق يعمل في الإنتاج والاستشارات الإعلامية والحوارات التلفزيونية .

– و يقدم حاليًّا برامج على قناة روتانا خليجية;وسابقًا كان يقدم برنامجًا على قناة إم بي سي، كما أنه كان كاتبًا في جريدة اليوم.

– وبدأ المديفر أول ظهور إعلامي له في فيلم درامي “اليتيم عماد”;الذي قدمته تسجيلات أحد آنذاك الذي قد عمل فيها بقسم إدارة الإنتاج ثم التسويق قبل أن ينتقل منها عام 2004

– برز عبد الله المديفر في الحوارات مع الشخصيات ذات التأثير في الرأي العام السعودي والخليجي في برامج متعددة منها:

•نبض الكلام على شاشة إم بي سي في رمضان 2011

•في الصميم في رمضان على قناتي الرسالة وروتانا خليجية

موعد عرض برنامج الليوان 2021 عبدالله المديفر مع ولي العهد محمد بن سلمان وموعد الإعادة على روتانا خليجية

نشير إلى أن إعادة البرنامج الليوان على روتانا خليجية بعد عدة ساعات من عرضه، وفيما يلي موعد عرض برنامج الليوان 2021 :

العرض الأول للبرنامج الليوان مع ولي العهد يتم كل ليلة في الساعة الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة.

كما تتم إعادة الحلقة في الساعة الخامسة صباحًا على روتانا خليجية بتوقيت مكة المكرمة.

بعد عرض البرنامج بعدة ساعات على التلفاز يتم رفع الحلقات على قناة روتانا خليجية على يوتيوب ليتسنى للمشاهد متابعة الحلقات كاملة في أي وقت مناسب له إن لم يلحق مواعيد العرض والإعادة كما يتم رفعها على الموقع الرسمي لمجموعة قنوات روتانا.

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى