ملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا تحتفل بطفلتيها التوأم

تلقّت ملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا عدداً من تعليقات التهنئة التي كتبها لها أصدقاؤها النجوم والممثلون.وهي اللقطة الثانية لهما بعد إنجابها خلال شهر يوليو/تموز الماضي.وشاركت الممثلة وملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا صورة جديدة لطفلتيها التوأم.

وعلّقت أبو شقرا بالقول: “يدان ممتلئتان، قلب ممتلئ أكثر”. فاليري أبو شقرا تحتفل بطفلتيها التوأم: “بركتان صغيرتان”

يذكر أن فاليري أبو شقرا كانت تنشر بشكل مستمر صورا من مراحل الحمل، عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي. ووضعت توأمها في مستشفى خاص بالعاصمة اللبنانية بيروت.

ملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا تحتفل بطفلتيها التوأم

مشوارها المهني

درست إذاعة وتلفزيون في الجامعة اللبنانية الأمريكية في بيروت، شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان وحازت على اللقب، مثلت بلدها لبنان في مسابقة ملكة جمال العالم عام 2015 وحلت ضمن الـ 5 الأوائل. حصلت على لقب أجمل وجه لعام 2015.

مشاهير لبنان

من هو زوج فاليري أبو شقرا ؟

احتفلت فاليري أبو شقرا بزواجها من رجل الأعمال اللبناني زياد عمار، والذي أقيم الحفل داخل الصرح البطريركي في بكركي في لبنان، وتصدرت فاليري أبو شقرا وقتها قائمة الترند.

ما هو اسم الطفلتين بنات فاليري أبو شقرا ؟

حاول فريق من المتابعين معرفة اسم الطفلتين، إلا أن فاليري أبو شقرا لم تكشف عن اسمي طفلتيها التوأم، واكتفت بتوجيه الشكر لجمهورها على الاهتمام وعبارات المباركة.

حياتها الأسرية

في حزيران 2019 أعلنت خطوبتها من رجل الأعمال اللبناني” زياد عمار” في الأول من أغسطس 2020 تزوجت رسمياً

مشاركتها في برنامج رقص النجوم

(2016): كما شاركت في برنامج رقص النجوم وحلت في المركز الثالث.

تقديم البرامج

(2017): كما قدمت برنامج بروجكت رانواي الشرق الأوسط في موسمه الثاني الذي عرض على شاشة mbc4.

التمثيل

(2014) عشرة عبيد زغار : صوفي
(2018) الهيبة العودة : مريم (حبيبة جبل)
(2019) ما فيي : ياسما فوزي
(2020) ما فيي 2 : ياسما فوزي
(2021) لا حكم عليه : المحامية زمن بيطار

نشير إلى أن لجنة مسابقة ملكة جمال لبنان هي مسابقة سنوية لجمال الفتيات غير المتزوجات. كما أجريت لأوّل مرة في سنة 1930 في لبنان.بينما أخذت طابعها السنوي بدءًا من سنة 1959، وتبث حصريًا على قناة إل بي سي اللبنانية وبعدها انتقلت إلى إم تي في اللبنانية. يرأس اللجنة ويشرف على المسابقة منذ عام 1991 السيد أنطوان مقصود، وبعدها أصبحت ريما فقيه، ملكة جمال أمريكا 2010 من أصول لبنانية، مسؤولة عن التنظيم منذ 2018.

 فاليري أبو شقرا

تم إلغاء المسابقة في 1968, 1969, 1972, 1988, 1989, 1990 بسبب الحرب الأهلية اللبنانية والصراعات مع إسرائيل وعدم وجود حماية للمندوبين.

ملكه جمال لبنان هي الوحيدة بين مسابقات الجمال الوطنية التي تقدم جوائز تفوق المليون دولار أمريكي للفائزين بها. وحاملة اللقب تتنافس أيضا في مسابقة ملكة جمال العالم وملكة جمال الكون.

قبل عام 1960، وشارك لبنان بشكل متقطع في مسابقة ملكة جمال الكون، ولكن كيف تم تأهيل وأختيار المتسابقات مجهول.بينما هذه المشاركات كانت:

1930: ليلى الزغبي
1935: سامية بارودي (كانت تحمل لقب ملكة جمال بيروت وملكة جمال سوريا)
1955: بيضون هنية.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى