منتخب الإمارات ضد لبنان اليوم تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

موعد مباراة منتخب الإمارات ضد لبنان اليوم  يخوض منتخب الإمارات مواجهة ضد منتخب لبنان مباراة U.A.E vs Lebanon وذلك اليوم الخميس 2 سبتمبر ، منتظرة ترنو اليها أنظار جماهير كرة القدم العربية ،ويأتي لقاء الأشقاء ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

موعد مباراة منتخب الإمارات ضد منتخب لبنان اليوم الخميس 2 سبتمبر

مباراة لبنان ضد الامارات اليوم البطولة : تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 (دور المجموعات – الجولة الأولى). القنوات الناقلة : يوتيوب الإتحاد الآسيوي + أبو ظبي الرياضية آسيا 1 . الملعب : استاد زعبيل بنادي الوصل . المعلق : علي الكعبي (أبو ظبي) . موعد المباراة : 7:45 مساءاً بتوقيت السعودية . 6:45 مساءاً بتوقيت مصر . 7:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .

موقف لا بد منه في مباريات المجموعة السابعة الأخيرة ، نمت الإمارات من قوة إلى قوة ، وقدمت أداءً رائعًا تلو الآخر حيث حققت أربعة انتصارات (4-0 على ماليزيا ، 3-1 على تايلاند ، 5-0 ضد إندونيسيا. و3-2 ضد فيتنام) ليحجزوا مكانهم في الدور الثالث المكون من 12 فريقًا بصفتهم الفائزين بالمجموعة.

وقال فان مارفيك للصحفيين قبل المباراة ضد لبنان “قبل شهرين ، لعبنا أربع مباريات في 12 يومًا ، لكن على الجانب الآخر ، قلت إن الوقت يكتسب إيقاعًا معينًا ، لذا يمكن أن يكون ذلك ميزة”.

“والآن بعد شهرين ، علينا أن نبدأ من جديد. لذلك أعتقد أننا أجرينا استعدادات جيدة للغاية. لكنها لا تضمن أي شيء أبدًا. كنا في صربيا (لمعسكر تدريب) ، وعملنا جيدًا هناك. ثم كان لدينا أربعة إلى خمسة أيام من الاستعدادات هنا.

موعد مباراة الإمارات ولبنان في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

“لذلك أعتقد أننا مستعدون لذلك. ونحن نركز فقط على هذه اللعبة. اللعبة الأولى هي دائمًا أهم لعبة. هذه هي الجولة التالية ، لذا ستكون المقاومة أكثر كلما لعبت ضد فرق أفضل. سيكون الأمر صعبًا ، لكني راضٍ عن الاستعدادات ولدي ثقة كبيرة في فريقي “.

قال فان مارفيك ، الذي ساعد السعودية في التأهل لكأس العالم 2018 ، إن التمسك بأسلوب واحد هو مفتاح النجاح في جولات التصفيات الصعبة.

منتخب الإمارات يخوض مواجهة ضد منتخب لبنان اليوم الخميس 2 سبتمبر

“إذا قمت بالتغيير في كل مرة ، كل لعبة ، أسلوبك ، طريقتك في اللعب ، فهذا ليس مثاليًا. قال المدرب الهولندي “بالنسبة لي ، من المهم أن نطور طريقتنا في اللعب ، وإذا نجحت في ذلك ، فإنك ترى أن ثقة فريقك تزداد”.

“هذا ما أقوله للاعبين طوال الوقت وفي الوقت نفسه ، نقوم بتحليل خصومنا جيدًا ، لذلك نحن نعرف كل شيء عن خصمنا ونحاول التغلب عليهم بعد أن نجد نقاط ضعفهم. الشيء الرئيسي هو أننا نحاول تطوير أسلوبنا الخاص “.

كما يعتقد فان مارفيك البالغ من العمر 69 عامًا أن الإمارات العربية المتحدة لديها ما يلزم للوصول إلى كأس العالم 2022 في قطر.

“أعتقد أنني قلت بعد الجولة الأخيرة من التصفيات (في يونيو) أن لدينا فرصة للذهاب إلى كأس العالم. قال.

“أنا أثق في فريقي ، وأعتقد أننا نتطور طوال الوقت ، ويجب أن تكون محظوظًا أيضًا. لكننا نستعد بشكل جيد للغاية ، واللاعبون يؤمنون بالطريقة التي نريد اللعب بها “.

موعد مباراة الإمارات ولبنان في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

كما ستلعب الفرق الـ 12 في المجموعتين 10 مباريات لكل منها على أرضها وخارجها. وسيتأهل أفضل فريقين في كل مجموعة لكأس العالم بعد جولة التصفيات النهائية الشاقة التي استمرت ستة أشهر.

بينما سيخوض الفريقان صاحب المركز الثالث مباراة فاصلة في الجولة الرابعة حيث يتقدم الفائز إلى مباراة فاصلة بين الكونفدرالية للحصول على مكان في كأس العالم.

كما أنه مع وضع مكانة كأس العالم على المحك ، ستعول الإمارات على الدعم المحلي في مباراتها الافتتاحية ضد لبنان على ملعب زعبيل في دبي حيث سمحت السلطات للمشجعين الذين تم تطعيمهم بحضور المباراة بنسبة 60 في المائة من سعة الملعب.

ماجد حسن ، أحد الأعضاء الأساسيين في منتخب الإمارات العربية المتحدة ، يتطلع إلى استلهام الإلهام من جماهير الوطن. “في الجولة السابقة .كما علمنا أن حد الحضور قد تم تحديده بنسبة 30 في المائة. كما قدموا لنا دفعة كبيرة وبذلنا قصارى جهدنا. وقال حسن: “لقد اجتزنا تلك الجولة بفضلهم بكل الأهداف التي سجلناها”.

 

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى