موعد الاكتتاب وفترة تداول سوق الأسهم يحدد نسب تذبذب الأسعار

موعد الاكتتاب وفترة تداول حقوق الأولوية لمجموعة الحكير ،موعد الاكتتاب وفترة تداول وقد حدد سوق الأسهم نسب تذبذب الأسعار أعلنت تداول السعودية عن تاريخ بدء مرحلة الاكتتاب وفترة تداول حقوق الأولوية لمجموعة عبدالمحسن الحكير للسياحة والتنمية.

وفترة تداول حقوق الأولوية لمجموعة عبدالمحسن الحكير للسياحة والتنمية سوف تبدأ غدا.على أن تنتهي فترة التداول في يوم الإثنين 23/12/1442هـ الموافق 02/08/2021م. مع استمرار مرحلة الاكتتاب حتى يوم الخميس 26/12/1442هـ الموافق 05/08/2021م.

جميع الأسهم اليوم – Tadawul

ونبهت تداول السعودية المستثمرين بأن نطاق التغيير المسموح به لأسعار تداول الحق يختلف عن نسبة التذبذب التي تخضع لها أسعار الأسهم.، وللحصول على قيمة الحق الإرشادية ونسب تذبذب أسعار حقوق الأولوية يوميًا بعد الإغلاق خلال فترة تداول الحقوق.

موعد الاكتتاب وفترة تداول سوق الأسهم يحدد نسب تذبذب الأسعار

 

غداً..بدء مرحلة الاكتتاب وتداول حقوق الأولوية لزيادة رأسمال ” مجموعة الحكير

نشير إلى أن تداول أسهم لوسيد موتورز Lucid Motors في بورصة ناسداك يوم الاثنين.بعد أن تمت الموافقة على اندماج الشركة مع شركة الشيكات على بياض في المحاولة الثانية يوم الجمعة.كما وأعلنت كلاً من لوسيد موتورز، وتشرتشيل كابيتال عن الصفقة في فبراير.وهي استثمار بنحو 4.5 مليار دولار في تمويل لشركة لوسيد.بدء تداول سهم “لوسيد” وأرباح قياسية لصندوق الاستثمارات السعودي.

كيف يقيم المحللون نتائج البنوك في الإمارات؟

كما نقدم لكم نبذة عن إقتصاديات سوق الإمارات اليوم ،ارتفعت الأرباح الفصلية لبنك أبوظبي التجاري بنسبة 14%، لتصل إلى 1.4 مليار درهم.

وجاء ارتفاع الأرباح بدعم من تراجع بنسبة 55%، في مصاريف الفوائد.وسجل البنك تراجعا في الإيرادات الفصلية بنسبة 20%، لتصل إلى 2.3 مليار درهم.

كما سجل البنك ارتفاعا بنسبة 1%، في قيمة المخصصات الفصلية لتصل إلى 678 مليون درهم.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى