بدء مباراة برشلونة وريد بول Salzburg vs. Barcelona الودية القادمة

يستعرض موقعنا بحسب توقيت مصر موعد نقل القنوات الناقلة لأحداث مباراة برشلونة وريد بول سالزبورج اليوم Salzburg vs. Barcelona القادمة اليوم الأربعاء 04-08-2021 مباراة ودية.

مباريات اليوم موعد بدء مباراة برشلونة وريد بول Salzburg vs. Barcelona الودية القادمة اليوم الأربعاء قبل الموسم بين سالزبورغ ضد البرشا ، بما في ذلك التوقعات وأخبار الفريق والتشكيلات المحتملة.

يخوض برشلونة مباريات استعدادية للموسم الجديد للمرة قبل الأخيرة مساء الأربعاء حيث يواجه بطل النمسا ريد بول سالزبورج.

فاز العملاق الكتالوني بجميع مبارياته الصيفية الثلاث حتى الآن ، في حين بدأ سالزبورغ مشواره في 2021-22 بأناقة مع انتصارات متتالية.

موعد بدء مباراة برشلونة وريد بول Salzburg vs. Barcelona الودية القادمةالبرشا وسالزبورغ الودية القادمة اليوم والقنوات الناقلة لها

ريد بول Vs برشلونة. البطولة : مباراة ودية . القنوات الناقلة : الشارقة الرياضية . الملعب : رد بول أرينا . المعلق : عبدالحميد الجسمي . موعد المباراة : 8:00 مساءاً بتوقيت السعودية . 7:00 مساءاً بتوقيت مصر . 8:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

مدرب برشلونة رونالد كومان Ronald Koeman

تم إجبار رونالد كومان على التعرق بسبب وظيفته في المراحل الأولى من الصيف ، لكن الرئيس جوان لابورتا اختار إظهار الثقة في الهولندي من خلال منحه حملة ثانية.

 Ronald Koeman

أكبر مشكلة تتعلق ببرشلونة قبل أسبوعين من انطلاق الموسم الجديد في الدوري الإسباني هو مستقبل النجم ليونيل ميسي ، الذي لا يزال وكيلًا مجانيًا.

بالإضافة إلى ربط ميسي بصفقة جديدة ، يتطلع برشلونة أيضًا إلى تعزيز فريقه بعد أن وقع حتى الآن وكلاء أحرار إيريك جارسيا وسيرجيو أجويرو وممفيس ديباي.

استقر ديباي جيدًا في محيطه الجديد ، حيث سجل في أول مباراتين له مع برشلونة في فوزه 3-1 على جيرونا والفوز 3-0 على شتوتجارت.

كما تغلب فريق كومان على Gimnastic 4-0 خلال فترة ما قبل الموسم ، لذا فإن النتائج بالتأكيد ليست مشكلة في هذه المرحلة.

مهاجم برشلونة ممفيس ديباي Memphis Depay

Memphis Depay

كما استقر برشلونة في ألمانيا لهذه المرحلة من حملته التمهيدية للموسم الجديد . على الرغم من أنهم سيعبرون الحدود إلى النمسا يوم الأربعاء من أجل هذه المباراة الودية مع سالزبورغ.

تاريخ لقاءات ريد بول سالزبورغ ضد برشلونة FC Barcelona برشلونة نادي تحت 19 إسبانيا, Red Bull Salzburg ريد بول سالزبورغ

نشير إلى أن هذا أول لقاء على الإطلاق بين الفريقين . كما أنها المرة الأولى التي يلعب فيها برشلونة مباراة من أي نوع في النمسا منذ عام 1993.

من المفترض أن يكون سالزبورغ أكثر لياقة من خصومه ، حيث لعب بالفعل مباراتين في الدوري النمساوي هذا الموسم.

كما تغلب فريق ريد بولز على ستروم جراتس 3-1 في أول مباراة تنافسية لهم في 2021-22.وسحق إس في ريد 7-1 يوم الأحد ليتصدر الترتيب حتى في هذه المرحلة المبكرة.

بينما رجال ماتياس جيسلي هم المرشحون للاحتفاظ بلقبهم للموسم التاسع على التوالي . ودخلوا هذه المباراة بهزيمتين فقط في 22 مباراة تنافسية وودية.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى