موعد ماتش الريال ضد تشيلسي اليوم ريال مدريد وتشيلسي والقنوات

موعد ماتش الريال ضد تشيلسي اليوم يتقابل اليوم فريق الريال مدريد وتشيلسي والقنوات يتطلع فريق تشيلسي للوصول إلى أكبر مباراة في كرة القدم الأوروبية للمرة الثالثة ، يأمل عشاق الميرينغي من ماتش الريال ضد تشيلسي اليوم تكرار نجاحهم في 2012 ، عندما أثبت تغيير المدرب في منتصف الموسم أنه حافز للمجد الأوروبي.

يسعى ريال مدريد إلى تحقيق لقبه ال 14، وقد فاز باللقب ضعف عدد المرات التي فاز بها أي نادٍ آخر في أوروبا ، وحقق ميلان سبعة انتصارات.

موعد ماتش الريال ضد تشيلسي اليوم ريال مدريد وتشيلسي والقنوات

من المقرر انطلاق مباراة تشيلسي وريال مدريد اليوم في دوري أبطال أوروبا اليوم الساعة التاسعة مساءً “بتوقيت القاهرة”.

وتأتيكم مباراة تشيلسي وريال مدريد اليوم الساعة العاشرة مساءً “بتوقيت مكة المكرمة” ،ستُلعب المباراة بدون جمهور في ملعب ستامفورد بريدج.

مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم

سيتم نقل مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي عبر قنوات بي ان سبورت القناة الناقلة beIN Premium 1HD & beIN 4k وسيتم التعليق بواسطة رؤوف خليف على هذا اللقاء

ماتيو كوفاسيتش يغيب عن الملاعب بعد تعرضه لانتكاسة في التدريبات ، لكن توماس توخيل سيدخل أنطونيو روديجر – على الرغم من إصابته.

موعد ماتش الريال ضد تشيلسي اليوم ريال مدريد وتشيلسي والقنوات

رحل ماسون ماونت في وقت متأخر من مواجهة فولهام بسبب مشكلة في الظهر لكن توخيل قال إن التغيير كان احترازيًا.

أما بالنسبة للريال ، فسيكون سيرجيو راموس متاحًا بعد العودة من الإصابة إلى التدريبات الكاملة ، لكن رافائيل فاران خارج الملاعب.

يصر زيدان على أن مارسيلو سيكون متاحًا على الرغم من استدعائه لواجب الاقتراع في الانتخابات المحلية في اليوم السابق للمباراة.

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى