موعد مباراة آرسنال القادمة ضد واتفورد القادمة اليوم بالدوري الانجليزي

نقلا عن يلا شوت Arsenal vs. Watford تعرف على موعد مباراة آرسنال القادمة ضد واتفورد القادمة اليوم يخوض فريق نادي آرسنال، مباراة اليوم في الدوري الانجليزي للمحترفين، ضد نظيره فريق نادي واتفورد موعد المباراة النارية ضد المغامر نادي واتفورد، متصدر جدول الترتيب في الموسم الحالي.

نستعرض سويًا في هذا الموضوع القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ضد واتفورد اليوم 07-11-2021 في الجولة 11 من الدوري الانجليزي (الأسبوع 11).

arsenal vs watford today على Twitter

تعرف على موعد مباراة آرسنال القادمة ضد واتفورد في الجولة 11 من الدوري الانجليزي (الأسبوع 11) 2021-2022 وما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للفريقين آرسنال وواتفورد في مباراة ستشعل الأجواء الكروية في الانجليزية والعالم أجمع.

موعد مباراة آرسنال وواتفورد اليوم نقلا عن يلا شوت Arsenal vs. Watford ، يستقبل آرسنال نظيره فريق واتفورد ضمن مواجهات الأسبوع 11 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي.

Arsenal vs Watford today موعد مباراة آرسنال القادمة ضد واتفورد القادمة اليوم بالدوري الانجليزي

آرسنال Vs واتفورد. البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 11). القنوات الناقلة : beIN Premium 2HD . الملعب : الإمارات . المعلق : سوار الذهب . موعد المباراة : 5:00 مساءاً بتوقيت السعودية . 4:00 مساءاً بتوقيت مصر . 5:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

ترسانة مليئة بالثقة والشكل. تشكيلة مليئة بشكل أساسي بالمواهب الشابة والمثيرة والقادرة. بدائل عالية الجودة على مستوى الدوري الإنجليزي الممتاز على مقاعد البدلاء توفر العمق الذي يفتقر إليه النادي في كثير من الأحيان. منذ ما يزيد قليلاً عن شهرين ، على خلفية سحق مانشستر سيتي 5-0 ، بدا كل شيء على وشك الانهيار. مهمة هائلة من قبل الإدارة لتأمين التعاقدات الصيفية ، لـ Mikel Arteta لتثبيته ، للاعبين الحاليين لعدم ترك رؤوسهم تسقط بعد ثلاث خسائر افتتاحية ، ولللاعبين الجدد لتحسين الفريق على الفور. انتصار آخر يوم الأحد ويقرع آرسنال باب التأهل لدوري أبطال أوروبا.

Premier League news

نشير إلى أن من الصعب تحديد فريق واتفورد الذي سيواجهه آرسنال يوم الأحد.فقد  كانت آخر أربع مباريات لهم 1-0 على ليدز يونايتد ، ودمره ليفربول 5-0 .بينما وضع خمس مرات على إيفرتون ليفوز 5-2 . ثم الخسارة 1-0 أمام ساوثهامبتون. عادةً لا يستسلمون كثيرًا ، خارج خسارة ليفربول . كما لم يتخط واتفورد سوى خمسة أهداف من مبارياته التسع الأخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لذا فإن هجوم أرسنال يجب أن يكون فعالاً.

كما فاز أرسنال وتعادل بنتيجة 5 إلى 4 وذلك في الموسم الأخير من واتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز . بينما فاز آرسنال بأربع من آخر خمس مباريات ضد هورنتس. في الواقع ، خسر أرسنال فقط أمام واتفورد على أرضه في الدوري مرة واحدة منذ عام 1988 (هزيمة 2-1 في عام 2017). هل سيكون الفريق قادرًا على الإضافة إلى تلك الهيمنة والموجة الإيجابية الحالية ضد فريق واتفورد الصاعد والهبوط؟

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى