موعد مباراة الاهلي واستقلال طهران اليوم في دوري أبطال آسيا

موعد مباراة الاهلي واستقلال طهران اليوم في ذهاب دوري أبطال آسيا تابع مباراة الاهلي واستقلال طهران ، تعرف على موعد مباراة الاهلي واستقلال طهران اليوم يواجه الأهلى السعودي نظيره استقلال طهران الإيراني اليوم، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ” الجوهرة المشعة “، وذلك لحساب منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

يرغب الأهلي السعودي في تحقيق انطلاقة قوية في بداية مشواره القاري هذا الموسم، فهو لم يشارك في البطولة العام الماضي، فكان قد أنهى الأهلي العام الماضي في المركز الثالث من ترتيب الدوري السعودي برصيد 50 نقطة فقط، وهو ما لم يسمح له بالمنافسة على أي بطولة سواء قارية أو محلية، بعد توديع الكأس أيضاً وعدم المنافسة على بطولة الدوري.

يمكنكم متابعة مباراة الأهلي واستقلال طهران اليوم عبر موقع GSA L @i @[email protected] e بصوت المعلق سمير المعيرفي، ومن المقرر اذاعة مباراة الاهلي السعودي ضد استقلال طهران مساء اليوم الخميس عند الساعة 11:15 بتوقيت مكة المكرمة، 10:15 بتوقيت القاهرة.

أخبار نادي النصر 2021

كواليس الاجتماع الأول بين آل معمر ولاعبي النصر..

كما ويجتمع مانو مينيز مدرب النصر الجديد مع العالمي السعودي حيث يصل الرياض برفقة طاقمه الفني

وتعادل النصر مع الوحدات الأردني سلبياً يوم أمس;بالمباراة التي قادها فلورين سوريانو مدرب درجة الشباب، في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

ويلتقي النصر مع السد القطري يوم السبت المقبل;على استاد جامعة الملك سعود بالرياض، في إطار الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في دوري الأبطال.

ويقع النصر السعودي في المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا 2021 رفقة فرق؛ السد القطري والوحدات الأردني وفولاذ الإيراني.

موعد مباراة الاهلي واستقلال طهران اليوم

البطولة : دوري أبطال آسيا (دور المجموعات – الجولة الأولى). القنوات الناقلة : موقع GSA Live . الملعب : استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية . المعلق : سمير المعيرفي . موعد المباراة : 11:15 مساءاً بتوقيت السعودية . 10:15 مساءاً بتوقيت مصر . 11:15 مساءاً بتوقيت فلسطين .

ويسعى فريق الاهلي إلى استعادة الانتصارات مرة أخرى في مختلف المسابقات بعد أن اخفق في آخر 8 مباريات في الدوري السعودي، حيث خسر 6 مباريات آخرها الهزيمة ضد الرائد (3/2) وتعادل في مناسبتين ضد الاتحاد والعين.

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى