موعد مباراة البرشا القادمة Barcelona اليوم التشكيل المتوقع دوري الابطال

تعرف على موعد مباراة برشلونة وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا 2021-22 والقنوات الناقلة موعد مباراة البرشا Barcelona. v. Benfica القادمة اليوم مباراة مهمة يخوضها فريق برشلونة الإسباني على أرض الكامب نو اليوم ضد ضيفه بنفيكا البرتغالي، في الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال أوروبا. يلتقي فريق برشلونة الإسباني اليوم الثلاثاء مع خصمه فريق بنفيكا البرتغالي، في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

تنقل قناة “بي إن سبورت بريميوم 1” مباراة برشلونة ضد بنفيكا اليوم، المعلق المصري، علي محمد علي سيكون معلق برشلونة وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بحسب ما أعلنت شبكة قنوات بي أن سبورت الرياضية .

موعد مباراة البرشا القادمة Barcelona. v. Benfica اليوم التشكيل المتوقع

أكد المدير الفني الجديد لبرشلونة تشافي هيرنانديز على ضرورة الفوز على بنفيكا البرتغالي في المباراة بينهما غدا الثلاثاء، ضمن الجولة الخامسة الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

كما ستلعب نتيجة مباراة برشلونة ضد بنفيكا دوراً كبيراً فى استقرار البلوجرانا. وبداية عودة الأمجاد للفريق الكتالوني تحت قيادة تشافي هيرنانديز

بينما تعتبر مباراة برشلونة وبنفيكا من أهم مباريات اليوم الثلاثاء التي ستكون منقولة عبر قنوات beIN SPORTS .كما يسعى مدرب البلوغرانا الجديد تشافي للفوز  .

بينما يحل بنفيكا ضيفًا على برشلونة على ملعب “كامب نو”. كما يعتبر لقاء سيحسم بشكل كبير صراع التأهل إلى الدور الثاني من منافسات موسم 2021-22 في بطولة دوري أبطال أوروبا.

التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وبنفيكا في دوري الأبطال

كما ومن المتوقع أن يدخل برشلونة تحت قيادة مدربه تشافي المباراة بتشكيل مكون من. مارك أندريه تير شتيجن، جوردي ألبا، جيرارد بيكيه، رونالد أراوخو، أوسكار مينجيزا، فرينكي دي يونج، سيرجيو بوسكيتس، جافي، فيليبي كوتينيو، ممفيس ديباي، يوسف ديمير.

موعد مباراة برشلونة القادمة Barcelona. v. Benfica اليوم في الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

barcelona vs benfica موعد مباراة برشلونة ضد بنفيكا اليوم. البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات – الجولة الخامسة). القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD . الملعب : ملعب النور . المعلق : علي محمد علي . نتيجة مباراة الذهاب : بنفيكا (3-0) برشلونة. موعد المباراة : 11:00 مساءاً بتوقيت السعودية . 10:00 مساءاً بتوقيت مصر . 11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

 

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى