موعد مباراة السد ضد الريان والقنوات الناقلة في نهائي كأس الأمير قطر

موعد مباراة السد ضد الريان والقنوات الناقلة في نهائي كأس الأمير قطر. اليوم الجمعة 22 اكتوبر2021 Al-Sadd and Al Rayyan نهائي كأس أمير قطر حيث يستضيف ملعب استاد الثّمامة اليوم مواجهة قوية يستضيف نادي الريان غريمه الفريق الراقي اليوم على أرض ملعب استاد الثّمامة ذلك لإقامة واحدة من أهم مباريات كأس أمير قطر (النهائي) كما نستعرض للمتابعين توقيت وموعد مباراة السد والريان.

مباراة السد والريان اليوم في كأس أمير قطر (النهائي)
توج السد القطري بلقب كأس الأمير لكرة القدم بعد فوزه على العربي 2-1 في المباراة النهائية التي دشنت ملعب الريان رابع الساحات الخضراء لكأس العالم

صعد السد إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس الأمير في 26 مناسبة، وحقق اللقب خلالها 17 مرة، آخرها الموسم الماضي على حساب العربي (2-1)، في حين تواجد الريان بالنهائي في 17 مناسبة حسم خلاله اللقب لصالحه في 6 مرات فقط آخرها عام 2013 أمام السد بالذات (2-1).

كما وحسم السد لصالحه آخر 4 مواجهات رسمية جمعت الفريقين في مسابقتي دوري العام والكأس.فيما يعود آخر فوز للريان على السد 1-0 إلى السابع من مارس/آذار 2020 في الدوري العام الموسم الماضي، في حين آخر مواجهة بين الفريقين كانت في 22 سبتمبر/أيلول الماضي في الأسبوع الثالث من الدوري العام، وانتصر فيها السد بـ4 أهداف مقابل هدفين.

القنوات الناقلة لمبارزة السد والريان بنهائي كأس أمير قطر في ملعب الثمامة المونديالي

أبرز مواجهات الفريقين السد والريان

لكن بالعودة إلى أبرز مواجهات الفريقين في تاريخهما. فإن التفوق يعود للسد، الذي فرض سيطرته في المباريات النهائية والحاسمة في مختلف المسابقات. وكان أكبر فوز له على الريان في الدوري بنتيجة 5-0 في السابع من ديسمبر/كانون الأول 2016. في المقابل كان أكبر فوز للريان على السد بنتيجة 4-1 في 19 فبراير/شباط عام 2013.

موعد مباراة السد والريان

تنطلق مباراة السد ضد الريان اليوم في تمام الساعة السابعة 7:00 مساءا بتوقيت السعودية; والتي يحتضنهاملعب استاد الثّمامة; ويخوض مشوار التعليق على المباراة المعلق يوسف سيف (beIN) – خليل البلوشي (الكأس) .

القنوات الناقلة لمبارزة السد والريان بنهائي كأس أمير قطر في ملعب الثمامة المونديالي

من المقرر أن يتم نقل مباراة السد والريان اليوم عبر شاشات قناة بي ان سبورت HD + الكأس 1 الرياضية; والتي ستبدأ في تمام الساعة السابعة 5:05 مساءً بتوقيت مصر.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى