موعد مباراة السنغال وزيمبابوي اليوم في كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة السنغال ضد زيمبابوي القادمة اليوم في مباريات كأس الأمم الأفريقية (دور المجموعات – الجولة الأولى). القنوات الناقلة لها مباراة يوم الاثنين في كأس الأمم الأفريقية بين السنغال وزيمبابوي ، بما في ذلك التوقعات وأخبار الفريق والتشكيلات المحتملة.

تبدأ السنغال سعيها للفوز بأول لقب لها على الإطلاق في كأس الأمم الأفريقية بمواجهتها زيمبابوي في ملعب كويكونج يوم الإثنين.

في غضون ذلك ، تتطلع زيمبابوي إلى كسر الصعاب وبدء حملتها القارية بالفوز على خصوم أكثر شهرة.
معاينة المباراة

موعد مباراة السنغال وزيمبابوي اليوم الاثنين في كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة Senegal vs Zimbabwe

عانت السنغال من خيبة الأمل من خسارتها في نهائيات كأس العالم لكرة القدم عندما سقطت أمام جنوب إفريقيا في آخر عقبة من كأس كوسفا.

رد رجال أليو سيسي ، الذين هُزموا بفارق ضئيل أمام الجزائر في نهائي كأس الأمم الأفريقية قبل ثلاث سنوات ، بشكل رائع مرة أخرى بالفوز بخمس من تصفيات كأس العالم الست ليحجزوا مكانًا في تصفيات مارس.

في غضون ذلك ، يسعى فريق أسود تيرانجا بحثًا عن السيادة القارية وسيتطلعون للإدلاء ببيان نواياهم في المباراة الافتتاحية.

يقف في طريق الفريق الخصم الذي خسر كل من المواجهات الثلاثة السابقة بين الفريقين بنتيجة مجمعة 5-1.

وتابع منتخب غرب إفريقيا مباراة الإثنين بمباراة أمام غينيا في الجولة الثانية قبل اختتام دور المجموعات أمام مالاوي.

من دون انتصار 12 مباراة ، لا يمكن أن تأتي بداية كأس الأمم الأفريقية في وقت أسوأ بالنسبة لزيمبابوي.

ومع ذلك ، رأى نورمان مابيزا أن فريقه يخوض التعادل السلبي أمام السودان يوم الأحد عندما حصل على أول شباكه نظيفة في ست مباريات.

توقيت ماتش السنغال وزيمبابوي اليوم الاثنين في كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة Senegal vs Zimbabwe

تقرر نقل مباراة السنغال ضد زيمبابوي اليوم senegal vs zimbabwe. يستضيف ملعب كويكونغ مباراة السنغال وزيمبابوي في كأس أمم أفريقيا، يعد منتخب أسود التيرانجا من أقوى المرشحين للذهاب بعيدا في المنافسة القارية نظرا لما يتوفر عليه من نجوم عالمية بينما لا يملك خصمه حظوظا قوية في مجموعة صعبة تضم أيضاً غينيا ومالاوي، ويعرف منتخب السينغال استقرار كبيرا إن على مستوى تشكيلة اللاعبين والجهاز الفني ما جعل المتابعين يتوقعون ظهوره بأداء قوي ووصوله لأدوار متقدمة والتتويج باللقب رغم وجود منافسين أقوياء بالبطولة، ويتوقع أن يتصدر السينغاليون المجموعة الثانية بسهولة تامة نظراً للإمكانيات الفنية الكبيرة التي يتمتع بها المنتخب، مهمة تبدو في المتناول من أجل حصد أول ثلاث نقاط، يلا شوت ماتش السنغال اليوم.

كما يستعد المحاربون الآن لمعمودية النار ضد أحد المرشحين المفضلين في المسابقة.بينما يهدفون إلى تجنب الخروج الثالث على التوالي من دور المجموعات.

موعد مباراة السنغال وزيمبابوي اليوم الاثنين في كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة Senegal vs Zimbabwe

موعد مباراة السنغال ضد زيمبابوي القادمة اليوم والقنوات الناقلة لها السنغال Vs زيمبابوي. البطولة : كأس الأمم الأفريقية (دور المجموعات – الجولة الأولى). القنوات الناقلة : beIN MAX 1,2 . الملعب : كويكونغ ستاديوم . المعلق : أحمد الطيب . موعد المباراة : 4:00 مساءاً بتوقيت السعودية . 3:00 مساءاً بتوقيت مصر . 4:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

 

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى