موعد مباراة الفيحاء ضد الشباب اليوم الجمعة 01-10-2021 بالدوري السعوي

موعد مباراة الفيحاء ضد الشباب اليوم ، يسعى الشباب لاستعادة نغمة الانتصارات حينما يستضيف الفيحاء على ستاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض،وقد نشر نشطاء تفاصيل مهمة حول مباراة الشباب والفيحاء القادمة اليوم عبر موقع التواصل

الإجتماعي تويتر.

كما تم النشر بواسطة نادي الفيحاء السعودي معلنا عن مباراة الشباب ضد الفيحاء القادمة اليوم،وقد غرد النادي يستضيف الفيحاء نظيره نادي الفتح ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز تحت 17 سنة.

كما وأطلق نادي الفيحاء هاشتاق مع الفيحاء عبر حسابة الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي Twitter وذلك· قبل 16 ساعة من بدايةمباراة نادي الفيحاء السعودي والشباب.

تم النشر بواسطة نادي الفيحاء السعودي الفيحاء تحت ١٧ سنة يواصل تدريباته اليومية مع_الفيحاء Twitter · نادي الفيحاء السعودي اليوم يلتقي #الفيحاء مع نظيره #الشباب ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

موعد مباراة الفيحاء ضد الشباب اليوم الجمعة 01-10-2021 إحدى مباريات الدوري السعوي

الشباب Vs الفيحاء. البطولة : الدوري السعودي (الأسبوع 7). القنوات الناقلة : SSC sport 5HD & 5SD . الملعب : استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) . المعلق : حماد العنزي . موعد المباراة : 6:20 مساءاً بتوقيت السعودية . 5:20 مساءاً بتوقيت مصر . 6:20 مساءاً بتوقيت فلسطين ..

تاريخ مواجهات الفيحاء و الشباب السعودي

نشير إلى أن فريقي الشباب والفيحاء التقيا 12 مرة في دوري المحترفين السعودي. فاز الشباب 5 مرات .بينما الفوز أربع مرات فقط للفيحاء وهناك 2 حالات تعادل بينهما.

كما تفتتح مساء اليوم الجمعة 10 أكتوبر 2021 مباريات الأسبوع 7 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.وذلك بإقامة مباراة من اجل مواصلة الانتصارات بين الشباب والفيحاء.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى