موعد مباراة الكويت والبحرين اليوم ضمن منافسات بطولة كأس العرب

نتعرف سويا على موعد مباراة الكويت والبحرين اليوم ضمن منافسات بطولة كأس العرب ،تأتيكم مباراة الكويت والبحرين اليوم ضمن منافسات بطولة كأس العرب يخوض فريق الكويت مباراته أمام نظيره البحرين اليوم الجمعة 25-06-2021 وذلك في إطار منافسات (دور الإقصائيات) من عمر مسابقة كأس العرب للمحترفين.

كما ويلتقي البحرين والكويت اليوم ضمن بطولة كأس العرب (دور الإقصائيات). القنوات الناقلة : بي ان سبورت HD + الكأس HD1 + الكويت الرياضية + البحريت الرياضية + أبو ظبي الرياضية .

أين تقام المباراة؟

نشير إلى أن مباراة اليوم على أرضية ملعب استاد خليفة الدولي والذي سيخلو من الجماهير وعشاق مباريات كأس العرب (دور الإقصائيات) بسبب الاحترازات المعمول بها ضمن فعالية الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

من هو معلق مباراة البحرين ضد الكويت في بطولة كأس العرب ؟

المعلقين : يوسف سيف (beIN) + خليل البلوشي (الكأس) + ابراهيم الهشال (الكويت) + علي حسن (البحرين) + أحمد الحامد (أبو ظبي) ..

نتيجة مباراة الذهاب : البحرين (0-0) الكويت.

يستعد الفريق الأول بالنادي الكويت للعودة لاستئناف مشواره في مسابقة كأس العرب، وذلك عندما يحل ضيفًا على البحرين.

موعد مباراة الكويت والبحرين اليوم ضمن منافسات بطولة كأس العرب

ما هو توقيت مباراة اليوم؟

نشير إلى أن موعد المباراة سيكون الساعة 8:00 مساءاً بتوقيت مصر .كما وسيكون في الساعة 8:00 مساءاً بتوقيت السعودية .بينما يأتيكم في الساعة 8:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

وسيتم نقل المباراة على القنوات الناقلة : بي ان سبورت HD + الكأس HD1 + الكويت الرياضية + البحريت الرياضية + أبو ظبي الرياضية ، في تمام الساعة 8:00 بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين، الساعة 8:00 بتوقيت مصر.

كما وقد أعلنت قناة بي ان سبورت بريميوم تعيين المعلق محمد بركات . للتعليق على المباراة.

الكويت والبحرين اليوم الموعد والقناة الناقلة لها الجمعة 25-06-2021 في كأس العرب

تحسن أداء البحرين ضمن منافسات كأس العرب، قبل مباراته ضد الكويت اليوم.

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى