موعد مباراة المغرب وغانا اليوم في كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

يرفع عملاقا المغرب وغانا Morocco v Ghana | CAF على Twitter الستار اليوم عن المجموعة الثالثة من بطولة توتال إنرجي لكأس إفريقيا للأمم ، الكاميرون 2021 يوم الإثنين.هيا بنا نتعرف على موعد مباراة المغرب وغانا في كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

التقى المغرب وغانا ثلاث مرات في السابق في كأس الأمم الأفريقية ، وكلها في مرحلة المجموعات – سجلهما في المواجهة متوازن تمامًا بفوز واحد لكل منهما وتعادل واحد. في غضون ذلك ، حققت هذه المباريات الثلاث ثلاثة أهداف فقط.

ما هي القنوات الناقلة لمباريات Morocco v Ghana | CAF على Twitter في كأس أمم أفريقيا؟

● هذه هي المشاركة الثامنة عشرة للمغرب في كأس الأمم الأفريقية – يعود لقبهم الوحيد إلى عام 1976 والمرة الوحيدة التي وصلوا فيها إلى النهائي منذ ذلك الحين كانت في عام 2004 ، حيث خسروا 2-1 أمام تونس المضيفة. كان عام 2004 أيضًا آخر مرة تجاوز فيها الدور ربع النهائي.

● اهتزت شباك المغرب بهدف واحد فقط في ست مباريات خلال التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021

أدنى حصيلة للفرق الـ 24 في بطولة هذا العام.

● هذا هو ظهور غانا 23 في كأس الأمم الأفريقية ، والأكثر بعد مصر (25) وكوت ديفوار (24). فاز النجوم السوداء بكأس الأمم الأفريقية في أربع من مبارياتهم السبع الأولى (1963 ، 1965 ، 1978 ، 1982) لكنهم لم يفزوا بأي من 15 مرة. أكثر من أي فريق آخر خلال تلك الفترة.

● ستكون مباراة غانا ضد المغرب هي المباراة رقم 100 له في كأس الأمم الأفريقية. تنضم النجوم السوداء إلى مصر باعتبارها الفرق الوحيدة التي وصلت إلى هذا المعلم.

● منذ عام 2008 ، لعب الغاني أندريه أيو أكثر من 2.474 دقيقة من اللعب أكثر من أي لاعب آخر في كأس الأمم الأفريقية. إنه هداف غانا في البطولة (9 أهداف) ، بعد أن هز الشباك في كل من مشاركاته الخمس الأخيرة في كأس الأمم الأفريقية.

ما هي القنوات الناقلة لمباريات Morocco v Ghana | CAF على Twitter في كأس أمم أفريقيا؟

وفي الأسطر التالية، نتعرف على القنوات الناقلة لمباراة المغرب وغانا في كاس أمم أفريقيا 2022.
موعد مباراة المغرب وغانا في كأس أمم أفريقيا 2022

موعد مباراة المغرب وغانا هو اليوم الإثنين 10 يناير/ كانون الثاني 2022 في ملعب أحمدو أهيدجو بياوندي عاصمة الكاميرون.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الدار البيضاء، السادسة بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة.
ما هي القنوات الناقلة لمباراة المغرب وغانا في كأس أمم أفريقيا 2022؟

حصلت مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” على حقوق إذاعة مباريات كأس أمم أفريقيا 2022 حصريًا عبر شاشاتها، وذلك في الوطن العربي والشرق الأوسط.

بطاقة المباراة

التاريخ: 10 يناير 2022

الوقت: 17:00 بالتوقيت المحلي (16:00 بتوقيت جرينتش)

المكان: ملعب أحمدو أهيدجو ، ياوندي

المجموعة: ج

المباراة: المغرب ضد غانا

موعد مباراة المغرب وغانا في كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة المغرب اليوم بتوقيت مصر المغرب Vs غانا. البطولة : كأس الأمم الأفريقية (دور المجموعات – الجولة الأولى). القنوات الناقلة : beIN MAX 1 + المغربية (الأرضية) . الملعب : ملعب أحمدو أهيدجو . المعلقين : جواد بدة (beIN) + عبد الحق الشراط (المغربية) . موعد المباراة : 7:00 مساءاً بتوقيت السعودية . 6:00 مساءاً بتوقيت مصر . 7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

 

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى