موعد مباراة النصر السعودي ضد العين اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر السعودي ضد العين اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة يأتي موعد مباراة العالمي السعودي اليوم ضد العين في تمام الساعة 19:40 بتوقيت الإمارات، 18:40 بتوقيت السعودية، 17:40 بتوقيت القاهرة عبر شاشة القناة الرياضية السعودية اتش دي 1.

موعد مباراة النصر السعودي اليوم ضد العين في كأس الملك. يستضيف فريق النصر نظيره العين على ستاد مرسول بارك، وعينه على الفوز حتى يستمر العالمي في كأس خادم الحرمين الشريفين ويواصل السعي نحو التتويج باللقب.

موعد مباراة النصر السعودي

البطولة : كأس خادم الحرمين الشريفين (ربع نهائي).
القنوات الناقلة : السعودية الرياضية 1 .
الملعب : مرسول بارك .
المعلق : مشاري القرني .

موعد المباراة :
6:40 مساءاً بتوقيت السعودية .
5:40 مساءاً بتوقيت مصر .
5:40 مساءاً بتوقيت فلسطين .

يخوض فريق النصر مباراته ضد فريق العين اليوم الثلاثاء 16/3/2021 وذلك ضمن منافسات الربع نهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

تعرف على ترتيب النصر السعودي جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2020-2021..

نشير إلى أن الموسم الجديد من الدوري السعودي بدأ يوم السبت 17 أكتوبر 2020 الموافق 30 صفر 1442 هجريًا، وهو موسم يتوقع متابعي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان أن يكون قويًا ومثيرًا كسابقيه منذ تغيير الاسم إلى اسم ولي العهد السعودي.

كما فاز الهلال بالدوري الموسم الماضي وهو اللقب السادس عشر له في تاريخه ;وهو البطل التاريخي للمسابقة;أما النصر فجاء وصيفًا وضمن التواجد في دوري أبطال آسيا الموسم القادم>

والجدير بالذكر أن الأهلي قد لحق بهما للآسيوية بعد حسم المركز الثالث لصالحه ;هبط من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي الفيحاء والحزم والعدالة بعد أن أنهوا الموسم في المراكز الثلاثة الأخيرة، فيما عاد الباطن والقادسية لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، ولحق بهما العين.

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى