موعد مباراة النصر والفيصلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر والفيصلي اليوم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يتطلع النصر للحفاظ على الزخم اليوم أمام الفيصلي ، بعد أن خسر مباراة واحدة فقط من آخر 5 مباريات. لقد انتصروا 4 وتعادلوا 0 مع دخول هذه اللعبة ، حصل النصر على 12 نقطة من آخر 5 مباريات ، سواء على أرضه أو خارج أرضه. سجل النصر 8 مرات في آخر 5 مباريات.

كما استمتع النصر باللعب على أرضه مؤخرًا .بينما لم يهزم الفريق حاليًا في مباراتين.الزخم يبني حقًا للنصر حيث خاضوا 4 مباريات دون أن يخسروا.كما لقد فازوا في 4 من آخر 5 مباريات لعبوها.

بينما حافظ النصر على نظافة شباكه 3 مرات في آخر 5 مباريات .كما واستقبلت شباكه 3 أهداف خلال هذه الفترة. بشكل عام هذا الموسم ، حافظ دفاعهم على شباكه نظيفة في 4 مناسبات.

انتهت مباراتان فقط من آخر 5 مباريات للنصر بتسجيل كلا الفريقين. لقد ربحوا 4 من تلك الألعاب الخمس.بشكل عام ، لقد هبطت BTTS في 10/16 مباراة للنصر هذا الموسم.

من المحتمل أن يسجل النصر اليوم ، حيث سجلوا في آخر 7 مباريات قادمة إلى هذه المباراة وسجلوا 8 أهداف في آخر خمس مباريات.

al nasr vs al faisaly موعد مباراة النصر والفيصلي اليوم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

في 15 يناير 2022 ، يتواجه النصر والفيصلي وجهاً لوجه في دوري المحترفين. وانتهى اللقاء الأخير بالنتيجة التالية: النصر 1 – 1 الفيصلي.

التقى هذان الفريقان 18 مرة في المواسم العديدة الماضية بناءً على البيانات المتوفرة لدينا.

ومن بين 18 لقاءً سابقًا ، فاز النصر في 9 مباريات فيما فاز الفيصلي بـ3. 6 مباريات انتهت بالتعادل.

النصر في مستوى منزل متوسط ​​بينما أداء الفيصلي ضعيف للغاية على أرضه.

al nasr vs al faisaly موعد مباراة النصر والفيصلي اليوم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

al nasr vs al faisaly موعد مباراة النصر والفيصلي اليوم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة النصر Vs الفيصلي. البطولة : الدوري السعودي (الأسبوع 17). القنوات الناقلة : SSC Sport 5HD & 5SD . الملعب : مرسول بارك . المعلق : سمير المعيرفي . نتيجة مباراة الذهاب : الفيصلي (2-1) النصر. موعد المباراة : 6:05 مساءاً بتوقيت السعودية . 5:05 مساءاً بتوقيت مصر . 6:05 مساءاً بتوقيت فلسطين .

 

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى