موعد مباراة بايرن ميونخ ودينامو كييف في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة بايرن ميونخ ودينامو كييف Dynamo Kiev vs. Bayern Munich القادمة اليوم الثلاثاء بتاريخ 23-11-2021 دوري أبطال أوروبا ، يواجه بايرن ميونخ الالماني مضيفه دينامو كييف في الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا مساء اليوم الثلاثاء على استاد مجمع أولمبيسكي الرياضي

قد لا يكون دينامو كييف أفضل فريق في العالم ، ولكن كما أثبت أوجسبورج ، لست بحاجة إلى فريق بمليارات الدولارات للتغلب على بايرن ميونيخ. يواجه جوليان ناجيلسمان التحدي المتمثل في مواصلة سلسلة انتصاراته في دوري أبطال أوروبا بتشكيلة منهكة بشدة ، لأسباب تمت تغطيتها على نطاق واسع.

موعد مباراة بايرن ميونخ ودينامو كييف Dynamo Kiev vs. Bayern Munich القادمة اليوم الثلاثاء بتاريخ 23-11-2021 دوري أبطال أوروبا ،

تتواصل منافسات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا حيث يخرج بايرن ميونخ الألماني بطل الموسم قبل الماضي لملاقاة مضيفه دينامو كييف الأوكراني.

ويتصدر بايرن ميونخ المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة ضمنت له التأهل قبل جولتين من النهاية بينما يتذيل دينامو كييف المجموعة بنقطة وحيدة وليس لديه فرصة في التأهل للدور الثاني.

بعد أن حسم مكانه بالفعل في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ، يسافر بايرن ميونيخ إلى دينامو كييف لمواجهة المجموعة الخامسة يوم الثلاثاء.

حصد فريق جوليان ناجيلسمان 12 نقطة من 12 ليحتل صدارة الترتيب ، في حين احتل المنتخب الأوكراني المركز الأخير بفارق نقطة واحدة فقط عن اسمه.

كانت الأيام الأخيرة من فترة رونالد كومان في برشلونة منسية حقًا للأصدقاء الكاتالونيين ، لكن دينامو كييف لم يكن قادرًا على زيادة البؤس على الهولندي قبل رحيله حيث خسر برشلونة 1-0 الفائزين في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.

أدى هدف أنسو فاتي في الدقيقة 70 إلى خسارة دينامو كييف للمرة الثالثة من أربعة في أوروبا هذا الموسم . بينما أطال أيضًا مسيرته القاحلة أمام المرمى . كما كان فريق ميرسيا لوتشيسكو واحدًا من فريقين فقط في دور المجموعات لم يتمكنوا من العثور على ظهر. صافي بجانب مالمو.

مما لا يثير الدهشة . أن دينامو كييف متأصل في قاع الترتيب في المجموعة الخامسة ويخوض معركة شاقة حتى لإنقاذ كرة القدم في الدوري الأوروبي . لكنه يتحدى وحده الفريقين الأولين . لكنهم تمكنوا من التغلب على تشورنوموريتس 6-1 في نهاية الأسبوع.

ومع ذلك ، فهو الآن مجرد فوز واحد في آخر 10 مباريات في دوري أبطال أوروبا لأبطال أوكرانيا 16 مرة.وعلى الرغم من أن بايرن قد حقق بالفعل تقدمًا إلى المرحلة التالية. إلا أن لوسيسكو لن يأمل في تحقيق نتيجة مفاجئة هنا.

موعد مباراه بايرن ميونخ ودينامو كييف القادمة اليوم في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

مباراة دينامو كييف ضد بايرن ميونخ اليوم دينامو كييف Vs بايرن ميونخ. البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات – الجولة الخامسة). القنوات الناقلة : beIN Premium 2HD . الملعب : مجمع أولمبيسكي الوطني الرياضي . المعلق : جواد بدة . نتيجة مباراة الذهاب : بايرن ميونخ (5-0) دينامو كييف. موعد المباراة : 8:45 مساءاً بتوقيت السعودية . 7:45 مساءاً بتوقيت مصر . 8:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى