موعد مباراة برشلونة وخيتافي اليوم والقنوات الناقلة لها

تعرف على موعد مباراة برشلونة القادمه اليوم ضد فريق خيتافي والقنوات الناقلة لها ، تقرر موعد مباراة برشلونة القادمه ضد فريق خيتافي القادمة  اليوم الخميس 22 ابريل2021 يستضيف برشلونة خلالها ضيفة فريق خيتافي ضمن مباريات الأسبوع 31 من الدوري الاسباني موسم 2021.

نشير إلى أن بعد فوزه بأول ألقابه هذا الموسم ، سيطمح برشلونة إلى الحفاظ على أحلامه في تحقيق المجد في الدوري الإسباني على قيد الحياة عندما يستقبل خيتافي في كامب نو مساء الخميس.

ويدخل البارسا اللقاء محتلا المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا برصيد 65 نقطة، متأخرا عن أتلتيكو مدريد، المتصدر، بفارق 5 نقاط.

موعد مباراة برشلونة وخيتافي

كما ويسعى فريق برشلونة للمحافظة على توازنه في مباراة اليوم التي يخوضها الكتلوني برشلونة امام فريق خيتافي في مباريات الدوري الاسباني

نشير إلى أن موعد مباراة برشلونة وخيتافي اليوم والقنوات الناقلة لها هو

برشلونة Vs خيتافي.
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 31).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN 1 & beIN 4k .
الملعب : كامب نو .
المعلق : يوسف سيف .
نتيجة مباراة الذهاب : خيتافي (1-0) برشلونة.

موعد المباراة :
11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:00 مساءاً بتوقيت مصر .
11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

تعد هذه المباراة هي الأولى للبارسا بعد إعلان النادي الكتالوني: انضمامه للمجموعة المؤسسة لبطولة دوري السوبر الأوروبي، التي فشلت خلال أقل من يومين بعد الإعلان عنها.

سحق لا بلوجرانا أتليتيك بيلباو 4-0 في نهائي كأس الملك نهاية الأسبوع الماضي;بينما تمكن خيتافي من حسم نقطة من التعادل السلبي مع ريال مدريد.من أجل الإبقاء على ليونيل ميسي في الدفاتر للموسم الجديد.

كما كان نادي برشلونة حريصًا على تذكير جماهيره بموعد مباراته القادمة أمام خيتافي على ملعب الكامب نو في الدوري الاسباني.

موعد مباراة برشلونة وخيتافي اليوم والقنوات الناقلة لها

نشير إلى أن برشلونة النادي الكتالوني نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي صورة موضحًا فيها موعد هذه المواجهة.

كما وتقام مبارا برشلونة وخيتافي القادمة اليوم في أبرز مدن وعواصم العالم، علمًا بأنها تنطلق تحديدًا في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة اليوم الخميس

من المفترض أن يثبت برشلونة للأرجنتين قوتهم مرة أخرى لكن الدوري الممتاز;قد لا يكون ما حصل عليه الفائز بالكرة الذهبية ست مرات في عين الاعتبار.

كما ونتعرف على معلق مباراة برشلونة وخيتافي اليوم في الدوري الإسباني والقناة الناقلة لها

نشير إلى أن يوسف سيف يعلق على مباراة برشلونة وخيتافي عبر قناة beIN sports 1 HD premim، وbeIN 4k HDR.

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى