موعد مباراة برشلونة وليفانتي القادمة اليوم 26-09-2021 الدوري الاسباني

يخوض برشلونة مباراته اليوم ضد غريمة ليفانتي حينما يلتقي فريق Barcelona vs Levante على أرضية ملعب كامب نو وفي مقالنا سنستعرض موعد مباراة اليوفي الإيطالي القادمة اليوم والقناة الناقلة لمباراة برشلونة وليفانتي القادمة اليوم الاحد 26-09-2021 الدوري الاسباني

بعد نتيجة مخيبة أخرى في نهاية الأسبوع الماضي ، يلتقي برشلونة البطل المنتهية ولايته مع ليفانتي يوم الأحد ، ولا يزال مكانه في المراكز الأربعة الأولى في خطر شديد.

يسعى فريق برشلونة للفوز بتلك المباراة من أجل العودة لطريق الإنتصارات مرة أخرى بعد السقوط أمام فيورنتينا في الجولة السابقة، بالإضافة إلى الرغبة القوية للسيدة العجوز في المُنافسة على بطولة الكالتشيو.

برشلونة موعد مباراة برشلونة وليفانتي القادمة اليوم

نشير إلى أن موعد مباراة برشلونة وليفانتي القادمة اليوم الاحد 26-09-2021 الدوري الاسباني مقدم عبر موقع الحلم القسم الرياضي.

ليفانتي Vs برشلونة. Barcelona vs Levante
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 7).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
الملعب : كامب نو .
المعلق : أحمد البلوشي .
نتيجة مباراة الذهاب : برشلونة (4-1) ليفانتي.

موعد المباراة :
5:15 مساءاً بتوقيت السعودية .
4:15 مساءاً بتوقيت مصر .
5:15 مساءاً بتوقيت فلسطين .

 

تواجه الفريقين في 92 مباراة في الدوري الاسباني;فاز برشلونة في 62 مباراة، بينما حسم لصالحه فريق ليفانتي لصالحه 13 مباراة، وخيم التعادل بينهم على 17 مباراة.

سجل فريق برشلونة في شباك ليفانتي 192 هدف، بينما سجل فريق ليفانتي في شباك برشلونة 75 هدف.

لعب فريق برشلونة هذا الموسم 13 مباراة في الدوري الإيطالي;فاز في 6 مباريات، وتعادل في 6 مباريات، ووقع في فخ الهزيمة في مباراة واحدة.

في حين أن البيانكونيري سيحقق ذروة مؤثرة في موسم دوري الدرجة الأولى الإيطالي – ولكن مع التأهل لدوري أبطال أوروبا فقط ، بدلاً من دفاعهم عن السكوديتو – اقترب المضيفون من تأكيد بقائهم في دوري الدرجة الأولى: جلوس ثماني نقاط. فوق منطقة الإسقاط.

كما اعترف أندريا بيرلو ، المدرب الذي يعاني من نقص في الضغط ، أن فريقه غير المتناسق في برشلونة قدم أداءً آخر دون المستوى في تعادله مع فيورنتينا المتواضع نهاية الأسبوع الماضي ، حيث أصيبوا بخيبة أمل مرة أخرى في رحلاتهم.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى