موعد مباراة روسيا وكرواتيا اليوم 01-09-2021 تصفيات كأس العالم أوروبا

موعد مباراة روسيا وكرواتيا Russia vs Croatia اليوم 01-09-2021 تصفيات كأس العالم 2022 أوروبا والقنوات المفتوحة الناقلة لها.

تضع هذه المباراة اثنتين من البطولات الأوروبية تحت الإنجازات ضد بعضهما البعض. الذين سوف تأتي على رأس القائمة؟ اكتشف من خلال معاينة مباراة روسيا وكرواتيا مع نصائح وتوقعات واحتمالات مجانية مذكورة على طول الطريق.

كل شيء في ساحة المواجهة بين روسيا وكرواتيا

إذا كنا ننظر فقط إلى جودة اللاعبين في العرض ، فإن كرواتيا ستفوق هذه المباراة. هذا ليس هو الحال على الرغم من. عليك أن تضع في اعتبارك أن أ) روسيا في أرضها حيث لديها سجل جيد جدًا و (ب) المستوى الذي أظهرته كرواتيا مؤخرًا ، مما يجعل القراءة سيئة إلى حد ما مع ثلاثة انتصارات فقط في 10. الفرق التي كافحت كرواتيا ضدها ستمنح الثقة لروسيا. ستظل رؤية روسيا تفوز بالمباراة بمثابة صدمة ، لكن من الصعب فصلهما في الاتجاه الآخر أيضًا.
مروحة محايدة؟ انظر بعيدا الآن

لقد تطرقنا بالفعل إلى المستوى الضعيف لكرواتيا في حين أن روسيا متخلفة عن ظهر يورو مخيب إلى حد ما. سيكون هناك اهتمام كبير بهذه المباراة من قواعد المشجعين المعنية ولكن بالنسبة للمحايدين قد تكون المشاهدة مملة إلى حد ما ؛ لهذا السبب ذهبنا مع توقع أقل من 2.5 هدف. أخفقت ثلاث من مباريات روسيا الخمس الأخيرة في تحقيق الأهداف الثلاثة اللازمة لكسر هذا الرهان. أما بالنسبة لكرواتيا ، فإن سجلها هو نفسه حيث تجاوز اثنان فقط من الخمسة الأخيرين كل 2.5 قطع مهمة. ثلاثة من آخر أربعة اجتماعات مباشرة كانت جميعها أقل من 2.5 أيضًا.
دعم الإجراء لإنهاء 1-1

حسنًا ، نصيحتنا الأخيرة هي دعم هذه اللعبة حتى تنتهي بنتيجة 1-1. غالبًا ما يكون التنبؤ بالنتيجة الصحيحة هو الأصعب ولكن مع الاحتمالات المعروضة فإن هذا له قيمة حقيقية. انتهى اللقاء الأخير بين البلدين 1-1 عند علامة 90 دقيقة ، وكما تطرقنا للتو ، لا يقدم أي من الجانبين بشكل خاص كرة قدم عالية التهديف. إذا نظرت إلى كيفية أداء الفرق المعنية بشروط تسجيل الأهداف ، ففي المباريات العشر الماضية ، بلغ متوسط ​​روسيا 1.2 في كل مباراة مع كرواتيا التي جاءت أعلى قليلاً عند 1.4. لا يقنع أي منهما أنه مستعد لتحقيق عدد من الأهداف.

موعد مباراة روسيا وكرواتيا Russia vs Croatia اليوم 01-09-2021 تصفيات كأس العالم 2022 أوروبا والقنوات المفتوحة الناقلة لها.أوروبا – تصفيات كأس العالم

جدول مباريات تصفيات كأس العالم 2022 أوروبا روسيا Vs كرواتيا. البطولة : تصفيات كأس العالم 2022: أوروبا (دور المجموعات – الجولة الرابعة). القنوات الناقلة : beIN Sports Xtra 1 . الملعب : أتكريت أرينا . المعلق : حسن العيدروس . موعد المباراة : 9:45 مساءاً بتوقيت السعودية . 8:45 مساءاً بتوقيت مصر . 9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى