موعد مباراة غرناطة ضد ريال مدريد اليوم 13 مايو في الليجا

موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة نشير إلى أن فريق ريال مدريد سيواجه فربق غرناطة ومن المتوقع أن يحدث غيابات لبعض لاعبين الفريق يزور ريال مدريد غرناطة في محاولة لمواكبة أتلتيكو مدريد ، الذي تغلب على ريال سوسيداد الليلة الماضية ، والمرشحون للفوز بلقب الدوري الإسباني 2020-2021

كما من المحتمل غياب لوس بلانكوس عن مارسيلو وفيرلاند ميندي ، لذا يبدو أن لاعب الأكاديمية ميغيل جوتيريز جاهز لبدء بدايته الأولى للفريق.

موعد مباراة ريال مدريد وغرناطة في الدوري الإسباني 2021 والقنوات الناقلة

يستقبل ملعب نويفو لوس كارمينيس، مباراة هامة وقوية تجمع بين ريال مدريد وغرناطة ضمن مباريات الجولة الـ 36 من الدوري الإسباني.

غرناطة Vs ريال مدريد.
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 36).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
الملعب : نويفو لوس كارمينيس .
المعلق : علي محمد علي .
نتيجة مباراة الذهاب : ريال مدريد (2-0) غرناطة.

نشير إلى أن تشكيلة ريال مدريد من المتوقع أن تكون كالتالي : كورتوا ، أودريوزولا ، ناتشو ، ميليتاو ، ميغيل جوتيريز ، كاسيميرو ، كروس ، مودريتش ، فينيسيوس ، هازارد ، بنزيمة.

نشير إلى أن فريق ريال مدريد يريد الاحتفاظ بآماله في المنافسة على لقب الدوري الإسباني، ويستغل تعثر برشلونة، ويخرج من المباراة بالنقاط الكاملة. كما يسعى فريق ريال مدريد لخطف المركز الثاني ومواصلة ملاحقة أتلتيكو مدريد على صدارة الدوري.

موعد مباراة غرناطة ضد ريال مدريد اليوم في الليجا الدوري الإسباني 2021 والقنوات الناقلة

موعد المباراة : 11:00 مساءاً بتوقيت السعودية . 10:00 مساءاً بتوقيت مصر . 11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

بينما توقعات تشكيلة غرناطة المحتملة: سيلفا ، دياز ، بيريز ، سانشيز ، فولكيير ، جونالونس ، فيكو ، إتيكي ، سواريز ، ماتشيس ، مولينا.

يحتاج ريال مدريد إلى التعافي من معاناتهم الأخيرة والتغلب على غرناطة من أجل مواصلة الضغط على أتليتكو ​​مدريد. لقد كان فريق غرناطة فريقًا عالي الجودة طوال الموسم ولكنهم لم يعودوا يتنافسون على أي شيء.

لذلك يجب أن يكون رجال زيدان قادرين على رعاية الأعمال إذا لعبوا بكثافة ورباطة جأش من البداية.

كما سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يلعب ميغيل جوتيريز في منطقة الظهير الأيسر.

لقد حصل على فرصة لإثبات قيمته وقد قدم وأظهر إمكانات كبيرة ، لذلك يمكن أن يبدأ Gutiérrez بالفعل الموسم المقبل كنسخة احتياطية من Mendy إذا استمر في الأداء.

قدمنا لكم توقيت مباراة ريال مدريد وغرناطة في الدوري الإسباني 2021 والقنوات الناقلة

 

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى