موعد مباراة فلسطين والمغرب اليوم في إطار مباريات كأس العرب

موعد مباراة فلسطين والمغرب القادمة اليوم يخوض منتخب المغرب مباراته أمام نظيره فلسطين مساء اليوم الأربعاء 1/12/2021 لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس العرب للمنتخبات.تعرف على موعد مباراة فلسطين والمغرب في إطار مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لكأس العرب 2021، ما هي القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع؟

من المُقرر أن تنطلق يوم غد الثلاثاء منافسات النسخة 12 من بطولة كأس العرب، والتي تقام للمرة الأولى في التاريخ تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم.

موعد مباراة فلسطين والمغرب اليوم الفدائي ضد المغربي في إطار مباريات كأس العرب موعد مباراة فلسطين والمغرب اليوم في إطار مباريات كأس العرب

وفي ثاني أيام مباريات دور المجموعات من بطولة كأس العرب 2021، سيلعب المنتخب المغربي ضد شقيقه الفلسطيني، وذلك في إطار مباريات المجموعة الثالثة.

موعد مباراة المغرب وفلسطين القادمة اليوم

تقام هذه المباراة على ملعب الجنوب في الوكرة بقطر، وهو أحد الملاعب التي ستستضيف مباريات كأس العالم عام 2022.القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفلسطين

وستنقل منافسات كأس العرب 2021 عبر شبكة “بي إن سبورتس” وقناة “الكأس”، وعلى قناة beIN Sports HD 2، ستنقل مباراة المغرب وفلسطين، مع تعليق علي محمد علي.

وسيتم نقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت “HD1، 2” وقناة الكأس HD1، في تمام الساعة 7:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 6:00 ظهراً بتوقيت مصر وفلسطين.

كما وقد عينت قناة بي إن سبورت المعلق علي محمد علي للتعليق على المباراة. بينما سيكون سمير اليعقوبي معلقاً على قناة الكأس.

كما سنتابع كل التفاصيل المتعلقة بمباراة المغرب وفلسطين اليوم في كأس العرب دور المجموعات الجولة الأولى .بينما تأتي ضمن مباريات يوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2021.كما يستضيف اليوم ملعب “استاد الجنوب” مباراة بين المغرب وفلسطين.بينما ينتمي منتخب تونس وزامبيا الي المجموعة C التي تتكون من أربعة منتخبات من مختلف أنحاء العالم العربي .كما تضم كلا من منتخب السعودية ومنتخب فلسطين ومنتخب الأردن ومنتخب المغرب.

نشير إلى أن توقيت مباراة المغرب وفلسطين في الجولة الأولى المغرب Vs فلسطين. البطولة : كأس العرب (دور المجموعات – الجولة الأولى). القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 . الملعب : استاد الجنوب . المعلق : علي محمد علي . موعد المباراة : 7:00 مساءاً بتوقيت السعودية . 6:00 مساءاً بتوقيت مصر . 7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين . 7:00 مساءاً بتوقيت الأردن.بينما تكون الساعة 7:00 مساءاً بتوقيت سوريا . 7:00 مساءاً بتوقيت لبنان . 7:00 مساءاً بتوقيت العراق .

 

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى