موعد مباراة قطر ضد صربيا اليوم 01-09-2021 تصفيات كأس العالم أوروبا

موعد مباراة قطر ضد صربيا Qatar vs Serbia اليوم 01-09-2021 تصفيات كأس العالم 2022 أوروبا والقنوات الناقلة لها.

تواجه قطر وصربيا بعضهما البعض في مباراة من المقرر أن تكون هادئة وآسرة لمتابعة مضيفي كأس العالم لكرة القدم 2022 يتطلعون إلى وضع بصمة في مواجهتهم ضد الصرب.

شاركت الدولة الواقعة في الشرق الأوسط مؤخرًا في بطولة CONCACAF حيث خاضت بطولة رائعة وتوجهت إلى الدور نصف النهائي ، والتي خسرتها أمام الولايات المتحدة الأمريكية بنتيجة 1-0.

توجت الولايات المتحدة في نهاية المطاف بطلاً لبطولة CONCACAF ، وستتطلع قطر إلى الاعتزاز بأدائها أمام خصومها.

موعد مباراة قطر القادمة اليوم 01-09-2021 تصفيات كأس العالم 2022 أوروبا

خلال مسيرتها في بطولة CONCACAF ، بدأت قطر مشوارها بالتعادل 3-3 مع بنما ، تلاها فوز 4-0 على غرينادا وفوز 2-0 على هندوراس في جولة مبارياتها في دور المجموعات التي تأهلت منها. إلى الأدوار الإقصائية لمواجهة السلفادور في ربع النهائي. لقد هزموا الأخير في النهاية بنتيجة 3-2.

من ناحية أخرى ، ستصاب صربيا بخيبة أمل لأنها لم تتخط القرعة الرئيسية لليورو حيث كان عليها أن تكتفي بلعب المباريات الودية على طول الطريق.

جاءت آخر مباراة ودية لهم ضد اليابان التي خسروا فيها بنتيجة 1-0.

سيتطلع الصرب إلى الحصول على قوتهم والمضي قدمًا عندما تدخل تصفيات كأس العالم في المباراة حيث يواجهون لوكسمبورغ وأيرلندا في مراحل المجموعات.
مباراة قطر وصربيا وجها لوجه

هذه هي المرة الأولى التي يلعب فيها كلا الفريقين ضد بعضهما البعض.
توقع مباراة قطر وصربيا

سوف تتطلع الأمة العربية إلى فرض سلطتها على الساحة العالمية حيث تواجه خصمًا أوروبيًا آخر قبل مواجهة البرتغال.

يهدف الفريق القطري إلى اكتساب خبرة جيدة في هذه المباريات ضد فرق أخرى خارج آسيا ، وسوف يدخلون هذه اللعبة بأسلوب هجومي سيحقق لهم في النهاية هدفًا وندعم المعز علي ليسجل في أي وقت خلال المباراة بفارق 3.25 درجة.

توقيت مباراه قطر ضد صربيا Qatar vs Serbia اليوم 01-09-2021 تصفيات كأس العالم 2022 أوروبا والقنوات الناقلة .

نشير إلى توفر جدول مباريات تصفيات كأس العالم 2022 أوروبا في موقع الحلم الرياضي.كما يمكنكم التعرف على موعد مباراة قطر ضد صربيا اليوم 01-09-2021 تصفيات كأس العالم 2022 أوروبا.بينما تنطلق مواجهة قطر Vs صربيا اليوم ضمن بطولة تصفيات كأس العالم 2022 أوروبا (دور المجموعات – الجولة الرابعة).كما تقوم القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 + الكأس HD1 بنقل اللقاء. بينما يلتقي المنتخبان في ملعب ناجيردي . المعلقين : أحمد البلوشي (beIN) + خالد الحدي (الكأس) . موعد المباراة : 9:45 مساءاً بتوقيت السعودية . 8:45 مساءاً بتوقيت مصر . 9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .

 

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى