موعد مباراة كولن ضد بايرن ميونخ في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

koln vs bayern munich موعد مباراة كولن ضد بايرن ميونخ اليوم في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

لقد مر أسبوع منذ استئناف الدوري الألماني ، ولا يزال بايرن ميونيخ غير خالي تمامًا من قبضة تفشي Covid-19 في النادي. لقد تحسنت بعض الأشياء بالتأكيد – عاد العديد من اللاعبين إلى تدريب الفريق ، على سبيل المثال – لكن جوليان ناجيلسمان لا يزال لديه فريق مستنزف بشدة متجه إلى كولن.

من بين اللاعبين الذين عادوا من الحجر الصحي ، فقط مانويل نوير مستعد بالتأكيد للبدء. يمثل هذا تحديًا للمدرب ، الذي يجب عليه إنشاء تشكيلة قابلة للحياة مع بقاء معظم فريقه في عداد المفقودين. دعونا نتحدث عن الحادي عشر.

الهجوم هو الجزء الوحيد من الإعداد حيث يوجد القليل من الغموض أو لا يوجد أي غموض فيه. من المقرر أن يبدأ روبرت ليفاندوفسكي وتوماس مولر في الصدارة ، ومن المرجح أن يحيط الثنائي سيرج جنابري وجمال موسيالا. حصل بير ناجيلسمان وبول وانر ولوكاس كوبادو ، الوافدون الجدد ضد جلادباخ ، على مكان على مقاعد البدلاء.

koln vs bayern munich تشكيلة البايرن ميونخ وكولن موعد مباراة كولن ضد بايرن ميونخ في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

في خط الوسط ، قد يُسمح لمارسيل سابيتسر بالعودة إلى الوسط ، ربما إلى جانب كورينتين توليسو. الخيار الآخر سيكون محورًا مزدوجًا بين توليسو وروكا ، مع انتقال Sabitzer إلى مركز الظهير الأيسر. سيكون هذا ضروريًا فقط إذا لم يكن عمر ريتشاردز لائقًا بما يكفي للبدء في مركز الظهير الأيسر ، وهو ما لا نعرفه على وجه اليقين حتى الآن. حتى تشخيصه المفاجئ اليوم ، كان من المحتمل أن يتمكن ألفونسو ديفيز من العودة في الوقت المناسب لمواجهة كولن.

في الدفاع ، لا يزال Dayot Upamecano غير لائق بنسبة 100٪ ، لذلك من المتوقع أن يبدأ بنجامين بافارد ونيكلاس سولي في قلب الدفاع. نأمل أن يكون عمر ريتشاردز جيدًا في مركز الظهير – وإذا لم يكن الأمر كذلك ، فسيتعين على مارسيل سابيتزر اللعب هناك بدلاً من ذلك. دعونا نأمل ألا يحدث ذلك ، لأن النمساوي كان محزنًا في هذا الموقف الأسبوع الماضي. في غضون ذلك ، سيضطر جوشوا كيميش إلى البدء في مركز الظهير الأيمن. دعونا نأمل هو وجنابري يظهران قدرًا أكبر من الاختراق أسفل ذلك الجناح.

في غضون ذلك ، يعود مانويل نوير إلى مهام حراسة المرمى بعد الحجر الصحي. كما أنه سيرتدي شارة الكابتن ، وربما يحمل مكبر صوت في متناول اليد ليصرخ في دفاعه عندما يفسد الأمر. إليك ما يمكن أن يبدو عليه الحادي عشر:

koln vs bayern munich موعد مباراة كولن ضد بايرن ميونخ في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

koln vs bayern munich موعد مباراة كولن ضد بايرن ميونخ في الدوري الألماني والقنوات الناقلة كولن Vs بايرن ميونخ. البطولة : الدوري الالماني (الأسبوع 19). القنوات الناقلة : (غير منقولة عربياً) – beIN Sports HD 3 TR . الملعب : راين إينرجي ستاديون . المعلق : غير مدرج . نتيجة مباراة الذهاب : بايرن ميونخ (3-2) كولن. موعد المباراة : 5:30 مساءاً بتوقيت السعودية . 4:30 مساءاً بتوقيت مصر . 5:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .

 

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى