موعد مباراة لوغانو وإنتر ميلان اليوم القنوات الناقلة في مباراة ودية

موعد مباراة لوغانو وإنتر ميلان اليوم لوغانو Vs انتر ميلان. البطولة : مباراة ودية . القنوات الناقلة : غير منقولة عربياً . الملعب : ملعب كورناريدو . المعلق : غير مدرج . موعد المباراة : 9:30 مساءاً بتوقيت السعودية . 8:30 مساءاً بتوقيت مصر . 9:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .

موعد مباراة لوغانو وإنتر ميلان اليوم القنوات الناقلة في مباراة ودية

قال أوليفييه جيرو وداعًا لفريق تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ثلاث سنوات في النادي.من المقرر أن يوقع اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا مع نادي ميلان الإيطالي في الأيام المقبلة بعد خضوعه لفحص طبي.

ميلانو – من المقرر أن يلعب إنتر ميلان بقيادة سيموني إنزاجي أول مباراة ودية قبل الموسم مساء السبت عندما يواجه الفريق السويسري لوجانو في كأس منطقة لوغانو. تنطلق المباراة على ملعب كورناريدو الساعة 20:30 بتوقيت وسط أوروبا.

موعد مباراه لوغانو ضد انتر ميلان اليوم الودية

سنكون مع مباراة انتر ميلان اليوم بطل الكرة الإيطالية على موعد مع انطلاقة مباريات إنتر ميلان الودية قبل الدخول في موسم جديد للحفاظ على لقب الكالتشيو والمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا.

lugano vs inter milan friendly Match

ويبدأ إنتر ميلان مبارياته في بطولة الدوري الإيطالي أمام جنوى في الثاني والعشرين من أغسطس المقبل على ملعب سان سيرو “جيوزيبي مياتزا”، وستكون الاختبار الرسمي الأول للمدرب إنزاجي الذي جاء ليخلف الإيطالي أنطونيو كونتي.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى