موعد مباراة مانشستر سيتي ضد PSG باريس سان جيرمان دوري الابطال

يقدم لكم الحلم بقسمه الرياضي موعد مباراة مانشستر سيتي ضد PSG باريس سان جيرمان اليوم بدوري أبطال أوروبا وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان اليوم الثلاثاء 04-05-2021 وتقرر موعد إنطلاق صافرة بداية مباراة مان سيتي وباريس سان جيرمان في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، 23:00 بتوقيت الإمارات.

نشير إلى أن مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان تذاع على قناة بي إن سبورتس بريميوم 1، بصوت المعلق الرياضي المغربي “جواد بدة”.

كما ويطمح مانشستر سيتي لصنع مجد جديد بالتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخ الفريق;بعدما وضع قدمًا واحدة في النهائي إثر فوزه في مباراة الذهاب على باريس سان جيرمان، بهدفين مقابل هدف واحد.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبي أس جي PSG اليوم

البطولة : دوري أبطال أوروبا (نصف نهائي (مباراة اياب)).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN 4k .

كما تنقل على قناة بي تي سبورت 2 البريطانية، وسكاي سبورت 1 الألمانية.

تواجه مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان في 3 مباريات سابقاً، تمكن فريق مانشستر سيتي من الفوز خلال مباريتان، وخيم التعادل على الفريقين في مباراة واحدة.

وتمكن فريق مانشستر سيتي من إحراز 5 أهداف في شباك نظيره، بينما تمكن فريق باريس سان جيرمان من إحراز 3 أهداف في شباك مانشستر سيتي.

الملعب : الاتحاد .

المعلق : جواد بدة .
نتيجة مباراة الذهاب : باريس سان جيرمان (1-2) مانشستر سيتي.

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

موعد مباراة مانشستر سيتي وبي أس جي PSG اليوم بدوري أبطال أوروبا واقنوات الناقلة لها

نشير إلى أن يحتل فريق مانشستر سيتي صدارة ترتيب مجموعته، برصيد 16 نقطة، ويحتل أيضاً فريق باريس سان جيرمان صدارة مجموعته، برصيد 12 نقطة.

كما ولم يخسر مانشستر سيتي في مبارياته الأربع السابقة ضد باريس سان جيرمان بالمسابقات الأوروبية;حيث فاز في مناسبتين، وتعادل في مثلهما.

نتابع مقالنا عن موعد مباراة مانشستر سيتي ضد PSG باريس سان جيرمان دوري الابطال

كما أنه لن تكون مهمة باريس سان جيرمان سهلة;حيث تقول الإحصائيات إن 7% فقط ممن سقطوا على أرضهم بهدف لاثنين;تمكنوا من خطف بطاقة التأهل في الإياب.

 

 

 

 

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى