موعد مباراة مان سيتي وباريس سان جيرمان اليوم 2021 دوري أبطال أوروبا

تقرر موعد مباراة مان سيتي ضد باريس سان جيرمان اليوم بتاريخ 24-11-2021 دوري أبطال أوروبا man city vs paris sg 2021 حيث يستضيف مانشستر سيتي الإنجليزي،اليوم الأربعاء، نظيره بي أس جي الفرنسي باريس سان جيرمان ، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.يستهدف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مواصلة نتائجه الإيجابية في دوري أبطال أوروبا، حين يلتقي باريس سان جيرمان الفرنسي الأربعاء.

كما سيتمكن مستخدمو تطبيق Man City من الوصول إلى التعليق الكامل على مباراة دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان مساء الأربعاء.

موعد مباراة مان سيتي اليوم man city paris sg 2021 دوري أبطال أوروبا

غابرييل جيسوس: الهوامش الجميلة ستحدد ربطة عنق باريس سان جيرمان

وسينضم إلى أليستير مان لاعب وسط السيتي السابق مايكل براون لتوجيه الجماهير خلال 90 دقيقة.

في الواقع ، يعد تطبيق Man City أفضل مكان لمتابعة فريق Pep Guardiola في يوم المباراة.

 مباراة man city paris sg مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان اليوم 24-11-2021 دوري أبطال أوروبا

كما سيدخل كل من مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان إلى اللقاء في شكل متلألئ ويعرفان أن التأهل لمراحل خروج المغلوب.بينما يمكن أن يكون مؤهلًا لكلا الجانبين بدوام كامل.

نقطة ما ستفيد السيتي ، لكن ليس من طبيعة هذا الفريق أن يكتف بالتعادل.

فوز مؤكد 6-0 على توتنهام هوتسبر في مثل هذا اليوم من عام 2013 …

بالكاد بعد ثلاثة أشهر من حكم مانويل بيليجريني ، أظهر مانشستر سيتي أوراق اعتماده على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز من خلال عرض مدمر في استاد الاتحاد.

بدأ خيسوس نافاس الهزيمة في غضون 14 ثانية ، مستفيدًا إلى أقصى حد من التصفيات الضعيفة لهوجو لوريس بعد أن تصدى حارس توتنهام لجهود سيرجيو أجويرو الأولي في طريقه.

أفضل الصور من جلسة اليوم في أكاديمية السيتي لكرة القدم …

كما يستقبل مانشستر سيتي فريق باريس سان جيرمان اليوم.وذلك في استاد الاتحاد في مباراة حيوية عن المجموعة الأولى.وذاك بدوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء.

تم تحديد موعد ركلة البداية في الساعة 20:00 (المملكة المتحدة) ، حيث يحجز الفائزون المحتملون مكانهم في مراحل خروج المغلوب مع وجود مباراة.

Manchester City vs Paris Saint-Germain البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات – الجولة الخامسة). القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD . الملعب : الاتحاد . المعلق : عامر الخوذيري . نتيجة مباراة الذهاب : باريس سان جيرمان (2-0) مانشستر سيتي. موعد المباراة : 11:00 مساءاً بتوقيت السعودية . 10:00 مساءاً بتوقيت مصر . 11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى