موعد مباراة مصر وانغولا اليوم 04-09-2021 تصفيات كأس العالم أفريقيا

موعد مباراة مصر وانغولا ” أنجولا ” Egypt vs Angola اليوم 04-09-2021 تصفيات كأس العالم أفريقيا جدول مواعيد القنوات الناقلة لمباريات التصفيات الإفريقية 2022 المؤهلة لمونديال قطر القادم.

عادت مصر إلى اللعب للمرة الأولى منذ مارس عندما فازت 4-0 على جزر القمر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية. كما تشارك أنجولا في المباريات للمرة الأولى منذ مارس عندما تغلبت على الجابون في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

مصر لديها سجل قوي للغاية ضد أنغولا بعد أن لم تخسر أمام هذا الخصم. حتى لو كان المضيفون يدخلون المباراة بدون بعض اللاعبين الرئيسيين مثل محمد صلاح ، فمن المحتمل أن يكون لديهم تشكيلة قوية مع ذلك. استطاعت أنجولا إظهار قوتها في المباريات الخارجية. حتى في عامي 2020 و 2021 ، حقق الفريق القليل جدًا من النتائج الإيجابية.

موعد مباراة مصر وأنجولا اليوم 04-09-2021 تصفيات كأس العالم أفريقيا

فشلت أنجولا في التسجيل في ثلاث مباريات من أصل أربع مباريات. من المرجح أن تكون مصر هي الفريق الوحيد الذي يسجل في هذه المباراة. تمكنت مصر من تسجيل 4 أهداف في المباراة الأخيرة ضد جزر القمر في مارس الماضي ، لكن هدفين سجلهما محمد صلاح ، الذي لن يكون متاحًا. هذا عامل مهم في خفض عدد الأهداف المحتملة من هذه المباراة.
كلا الفريقين ليسجل – لا

المشكلة الرئيسية في أنجولا هي المضي قدمًا ، حيث يسجل الفريق الكثير من الأهداف. يجب أن يكون هذا خبرًا جيدًا لمصر ، الذين من المحتمل أن يواجهوا أهدافًا لأنفسهم ، نتيجة فقدان بعض اللاعبين الرئيسيين.
مصر ضد أنجولا: أخبار الفريق واستعراض المباراة
مصر

تمكنت مصر من تحقيق فوز مباشر نسبيًا على جزر القمر في شهر مارس. سيتمكن الفريق من الوصول إلى قمة المجموعة F بنتيجة إيجابية. على الرغم من المحاولات الكثيرة التي قام بها المدير الفني حسام البدري ، لم تتمكن مصر من الحصول على محمد صلاح بسبب قيود السفر التي فرضتها المملكة المتحدة.
أنغولا

قررت أنجولا استدعاء 27 لاعبا للمباريات ضد الجابون ومصر. سيكون باستوس أحد أبرز اللاعبين الـ27. لا توجد مشاكل إصابة لأنجولا تدخل المباراة.

موعد مباراة مصر وانغولا Egypt vs Angola اليوم 04-09-2021 تصفيات كأس العالم أفريقيا جدول مواعيد القنوات الناقلة لمباريات التصفيات الإفريقية 2022 المؤهلة لمونديال قطر القادم.

كما تتعرفون على جدول مباريات تصفيات كأس العالم 2022 أفريقيا مباراة منتخب مصر مصر Vs انغولا. البطولة : تصفيات كأس العالم أفريقيا (دور المجموعات – الجولة الأولى).نشير إلى أن مباراة منتخب مصر تنقل عبر  القنوات الناقلة : ON Time Sport 1 .كما يلتقي المنتخبان على ملعب استاد الدفاع الجوي .بينما سنكون بصحبة المعلق : حاتم بطيشة & بلال علام . موعد المباراة : 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية . 9:00 مساءاً بتوقيت القاهرة مصر . 10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

 

مباراة مصر وأنجولا اليوم

 

 

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى