موعد مباراة منتخب مصر ضد البرتغال لكرة اليد في أولمبياد طوكيو 2020

نطلعكم على موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد ضد البرتغال في أولمبياد طوكيو 2020 – 2021 ،ويخوض المنتخبان Egypt vs Portugal Handball والتى تنطلق خلال شهر يوليو، بعد تأجيلها لمدة عام لظروف انتشار كورونا.

يترقب عشاق ومحبو كرة اليد منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 ووفقًا لنظام الأولمبياد يتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى لدور ربع النهائي.

وأسفرت مراسم القرعة عن تواجد منتخب مصر لليد في المجموعة التي تضم كلًّا من الدنمارك والسويد والبرتغال واليابان والبحرين.

موعد مباراة منتخب مصر ضد البرتغال Egypt vs Portugal Handball مباريات كرة اليد في أولمبياد طوكيو 2020

نشير إلى أن منتخب مصر الوطنى لكرة اليد يخوض مبارياته فى الأوقات التالية وفقًا لتوقيت القاهرة.ونجح منتخب مصر في التواجد بين الـ8 الكبار خلال منافسات كأس العالم كرة اليد الأخيرة التي أقيمت في مصر.
مواعيد مباريات منتخب اليد:

وتضم بعثة المنتخب 16 لاعبًا هم «يحيى الدرع وعلي زين وحسن وليد قداح وأحمد هشام (دودو) وسيف الدرع ويحيى خالد وأحمد الأحمر ومحمد هشام سند وإبراهيم المصري ومحمد ممدوح هاشم هنداوي والطيار ومحمد علي وعمر الوكيل (بكار) ووسام سامي نوار وأحمد عادل».

موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد ضد البرتغال في أولمبياد طوكيو 2020

كما يبدأ المنتخب المصري لكرة اليد مشواره في الأولمبياد باللعب ضد البرتغال يوم 24 يوليو. قبل أن يواجه الدنمارك يوم 26 يوليو.بينما اليابان 28 يوليو والسويد 30 يوليو وفي النهاية يواجه منتخب البحرين 1 أغسطس.

يصل صاحب المركز الأول إلى الرابع لدور الثمانية في الأولمبياد. كما وتسعى مصر لتحقيق ميدالية يدعم بها بعثة مصر في أولمبياد طوكيو.

قدمنا لكم موعد مباراة منتخب مصر ضد البرتغال لكرة اليد في أولمبياد طوكيو 2020 وسنقوم بتغطية شاملة لجميع فعاليات ألعاب أولمبياد طوكيو عبر شبكة الحلم.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى