موعد مباراة يوفنتوس اليوم ضد هيلاس فيرونا اليوم في الدوري الايطالي

موعد مباراة يوفنتوس اليوم في الدوري الايطالي مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا اليوم يرتقب عشاق اليوفي موعد مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا اليوم مباراة في غاية الأهمية.

نشير إلى أن يوفنتوس يلتقي بنظيره هيلاس فيرونا في اللقاء الذي يجمع بينهما على أليانز ستاديوم، ضمن مجريات الدوري الايطالي، وذلك يوم السبت 27 فبراير 2021.

ويقدم لكم موقع الحلم موعد مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا، المقرر نقلها عند الساعة 5:15 بتوقيت مصر، 6:15 بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم نقل أحداث اللقاء عبر قنوات بي أن سبورت القطرية.

يبحث اليوفي عن تحقيق نتيجة إيجابية ضد نادي هيلاس فيرونا من أجل تحقيق ثلاث نقاط إيجابية هامة فهل ينجح بالتفوق خاصة في ظل التعثرات التي تلاحق الفريق في بعض الأوقات.

بينما يأمل صاحب الملعب في الخروج من هذه المواجهة بنتيجة إيجابية….

تشكيلة يوفنتوس أمام هيلاس فيرونا 2/27 بالدوري الايطالي

نشير إلى أنه من المتوقع ان يكون تشكيل يوفنتوس أمام هيلاس فيرونا على النحو التالي:

يمكنكم متابعة مباراة يوفنتوس وأليانز ستاديوم اليوم عبر قناة بي ان سبورت HD1، بأداء صوتي للمعلق التونسي عصام الشوالي.

نشير ان انطلاق مباراة يوفنتوس وأليانز ستاديوم اليوم السبت 27-2-2021 عند الساعة الـ21:45 مساءً بتوقيت مصر، 22:45 بتوقيت السعودية.

لذلك من المتوقع أن تكون تشكيلة يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا اليوم في الدوري الايطالي

في حراسة المرمى: فويتشيك شتشيسني في خط الدفاع: ماتيس دي ليخت، أليكس ساندرو، رادو دروغوين، دميرال.

في خط الوسط: رودريغو بنتانكور، ويستون ماكيني، فيديريكو كييزا، أدريان رابيو في خط الهجوم: ديان كولوسيفسكي، كريستيانو رونالدو.

تنطلق صافرة البداية بين يوفنتوس وهيلاس فيرونا، في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة، والثالثة والنصف بتوقيت السعودية.

نشير إلى أن فريق يوفنتوس إلى ملعب أليانز ستاديوم لمواجهة فيرونا اليوم السبت، ضمن أهم مباريات الدوري الايطالي لكرة القدم.

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى