موعد مسلسل اسقف زجاجية الحلقة 4 الرابعة مترجمة قصة عشق 3sk

يمكنكم معرفة موعد مسلسل اسقف زجاجية الحلقة 4 الرابعة مترجمة قصة عشق 3sk بطوله نخبة من افضل نجوم الدراما التركية مسلسل اسقف زجاجية الحلقة 4 الرابعة مترجمة كاملة قصة عشق في اطار درامي حول قصة جيم صاحب سلسلة مطاعم كبيرة و الجميلة ليلة التي سوف يكون بينهما منافسه شديدة في مسلسل اسقف زجاجية الحلقة 4 الرابعة مترجم قصة عشق جودة عالية 1080p+720p+360p وجودة HD مسلسل اسقف زجاجية الحلقة 4 الرابعة مترجمة قصة عشق .

تدور قصة مسلسل أسقف زجاجية حول قصة جيم صاحب سلسلة مطاعم كبيرة ، و الجميلة ليلة التي سوف يكون بينهما منافسه شديدة و التي تتحول في النهاية الى قصة عشق بينهم.

موعد مسلسل اسقف زجاجية الحلقة 4 الرابعة مترجمة قصة عشق 3sk

مسلسل أسقف زجاجية تواجه سيدة الأعمال الناجحة ليلى صعوبة تسلق السلم الوظيفي في مجال ذكوري ولا سيما عند عودة حبها السابق لأخذ منصبها!

أبطال مسلسل اسقف زجاجية الحلقة 4 الرابعة مترجمة قصة عشق 3sk

بطولة : بانسو سورال ، كوبيلاي أكا

تعرف على مواعيد عرض مسلسل أسقف زجاجية والقنوات الناقلة له

بحث عدد كبير من المتابعين والجمهور خلال الساعات الماضية عن مواعيد عرض مسلسل اسقف زجاجية والقنوات الناقلة له، حيث أن العمل يتابعه عدد كبير من المشاهدين، خلال الفترة الأخيرة، منذ بدء عرض حلقاته الأولى، والعمل من بطولة كوبيلاي أكا و بانسو سورال، وبدأ عرضه الأربعاء 9 يونيو الجاري.

تناقلت الاخبار والقنوات قصة هذا المسلسل حيث يعد المسلسل الصيفي أسقف زجاجية من انتاج OJOPicture.حيث سيجسد دور جيم من الممكن تغيير اسم الشخصية صاحب سلسلة مطاعم معروفة.يبدأ في منافسة ثم سيعيش علاقة حب مع ليلى. ستجسد دور ليلى بانسو صورال التي رفضت عدة عروض و قبلت هذا الدور بسبب شدة اعجابها بالقصة

متى موعد عرض مسلسل الحلقة 4 الرابعة مترجمة قصة عشق

يبدأ عرض المسلسل التركي “أسقف زجاجية” على شاشة قناة “شو تي في”.خلال الأسبوع القادم من الشهر الجاري و بالتحديد يوم 9 يونيو المقبل

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى