موعد نقل منصة GSA المباراة الهلال واستقلال دوشنبه

تعرف على موعد نقل عبر منصة GSA لمباراة الهلال واستقلال دوشنبه اليوم في دوري ابطال اسيا تعليق عبدالله الحربي تقرر موعد نقل مباراة الهلال السعودي القادمه اليوم ضد استقلال دوشنبه al hilal vs esteghlal dushanbe اليوم 2021 القادمة اليوم الأربعاء 21-4-2021 في دوري أبطال آسيا.

يلتقي الآسيويان الهلال السعودي واستقلال دوشنبه اليوم في إطار مباريات دوري أبطال آسيا 2021 وقد تقرر موعد نقل مباراة الهلال واستقلال دوشنبه اليوم الأربعاء 21 أبريل 2020 في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت السودية وتقام مباراة الهلال ضد استقلال دوشانب على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد.

عبر منصة GSA لنقل مباراة الهلال واستقلال دوشنبه اليوم الأربعاء 21-4-2021 في دوري ابطال اسيا تعليق عبدالله الحربي

تأتيكم مباراة الهلال واستقلال دوشنبه اليوم الاأربعاء 24/4/2021 في دوري أبطال آسيا حيث يخوض فريق الهلال السعودي مباراته أمام نظيره استقلال دوشنبه الطاجيكساني مساء اليوم على ملعب “الأمير فيصل بن فهد” لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

متى موعد نقل مباراة الهلال القادمة اليوم  واستقلال دوشنبه ؟

كما وسيتم نقل موعد نقل مباراة الهلال السعودي واستقلال دوشنبه أبطال آسيا القادمة اليوم على موقع GSA ، في تمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين، الساعة 9:00 بتوقيت مصر.

وسيتولى مهمة التعليق على الهلال ضد استقلال دوشنبه  المعلق عبدالله الحربي حسبما نشر الموقع الناقل للقاء.

ما هو موعد نقل Esteghlal Dushanbe vs Al Hilal on 24 April 2021 in AFC: Champions League  مباراة الهلال واستقلال دوشنبه القادمة اليوم؟

استقلال دوشانب Vs الهلال.
البطولة : دوري أبطال آسيا (دور المجموعات – الجولة الرابعة).
القنوات الناقلة : موقع GSA Live .
الملعب : استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض .
المعلق : عبدالله الحربي .
نتيجة مباراة الذهاب : الهلال (3-1) استقلال دوشانب.

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

الاتحاد الآسيوي – تم تكريمه حيث تعادل استقلال دوشنبه والهلال السعودي 1-1 في المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا 2021 يوم الثلاثاء.

وشهد التعادل رفع فولاد والهلال السعودي الإيراني إلى خمس نقاط ، مع تقدم السعوديين بفارق الأهداف. وارتفع رصيد السد القطري إلى أربع نقاط بعد فوزه على الوحدات الأردني 3-1 في مباراة المجموعة الرابعة الأخرى يوم الثلاثاء.

افتتح الفريقان المباراة على استاد جامعة الملك سعود بألوان زاهية لكن كل الأنظار كانت على حارس مرمى الهلال السعودي وليد عبد الله الذي حل محل براد جونز بعد أن ثبتت إصابة اللاعب الأسترالي بكوفيد -19.

مباراة الهلال واستقلال دوشنبه القادمة اليوم أبطال آسيا

فولاد ، بعد أن بدأ البطولة بشكل مثير للإعجاب ، كان أول ظهور له على المرمى عندما أرسل صالح حرداني تمريرة مهران موسوي إلى منطقة الجزاء بضربة رأس لكن عبد الله كان على مستوى المهمة حيث تصدى بشكل جيد في الدقيقة السادسة.

ومع ذلك ، تم تذكير فولاد بقدرة الهلال السعودي على الهجوم المضاد في الدقيقة 22 عندما تسابق سلطان الغنام في الجناح وأرسل كرة عرضية إلى المنطقة ، والتي انزلقت من بين أطراف أصابع الحارس محسن فروزان لكن عبد الرزاق حمدالله فشل في الاستفادة من ذلك. الكرة السائبة من مسافة قريبة.

اقترب أصحاب الأرض بعد دقيقة واحدة فقط عندما تغلب عبد الفتاح عسيري على مصيدة التسلل ;لكن لم يكن هناك زملاء في الفريق على مرمى البصر لتلقي تمريرة ، مما سمح لمدافع فولاد صالح الحرداني بإبعاد الكرة.

مباراة الهلال واستقلال دوشنبه اليوم أبطال آسيا

كان من المفترض أن يتقدم الهلال السعودي قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول;عندما سدد نور الدين أمرابط عرضية حمدالله في منطقة الجزاء ;لكن دفاع فولاد سرعان ما اقترب من لاعب الوسط قبل أن يتمكن من تسديد الضربة النهائية.

شارك محمد ميريليتشالي لاعب فولاد في الشوط الثاني وأثر البديل في غضون ست دقائق; من تواجده على أرض الملعب عندما تم عرض تمريرة عرضية ;كانت مخصصة لموسوي – حيث سجل عبد الإله العماري من الهلال السعودي في مرماه لكسر الجمود.

لكن العمالقة السعوديين لم يتأثروا واستمروا في الضغط وتم مكافأتهم بإصرارهم في الدقيقة 69 ;عندما أدت سلسلة من التمريرات إلى إنهاء البرازيلي بيتروس أروجو للحركة.

مدعوماً بتعادلهما ، ضغط الهلال السعودي للأمام بحثاً عن هدف الفوز مع اقتراب عسيري في الدقيقة 80 ;لكن فولاد حافظ على قوته حيث استقر الطرفان على التعادل.

وسيلتقي الاثنان مرة أخرى يوم الجمعة ، حيث يسعى فولاد إلى تقديم أداء أفضل إذا أرادوا تجاوز الهلال السعودي في الترتيب.

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى