موقع “Downdetector” عطل في facebook فيسبوك و إنستغرام و واتساب

أعلن الموقع “Downdetector” عن حدوث عطل في facebook فيسبوك و إنستغرام و واتساب المتخصص في تتبع أعطال المواقع عن توقف الخدمة بمنصات “فيسبوك” facebook و”إنستغرام” و”واتس آب”.وقال نشطاء اليوم الاثنين بتعطل خدمات فيسبوك و”واتس آب وإنستغرام للتواصل الاجتماعي.

وسجل موقع الأعطال DownDetector عددا كبيرا من الشكاوى عن تعطل تطبيق تيك توك في عدد من الدول حيث سجل الموقع أكثر من 500 شكوى في لحظات.

عطل مفاجئ في facebook فيسبوك و إنستغرام و واتساب و أمازون على مستوى العالم أسباب تعطل الفيس بوك اليوم 2021 .

عطل الفيس بوك اليوم تعطل فيسبوك اليوم أسباب تعطل الفيس بوك اليوم هل يوجد مشكلة في الفيس بوك الآن 2021 .

هل يوجد مشكلة في الواتس اب اليوم توقف الواتساب عن العمل اليوم عطل واتساب اليوم عطل في الواتساب اليوم

تراجعت أسهم “فيسبوك” بواقع 5.5% بعد تعطل خدمات الموقع ومنصتي “إنستغرام” و”واتساب”، حيث انخفض سهم “فيسبوك” إلى مستوى 323.56 دولارا، بعد خسارة 19.5 دولارا.

كما تراجعت أسهم شركة “تويتر” بأكثر من 6%، وأسهم شركتي “غوغل” و”أمازون” بأكثر من 2% بعد تسجيل أعطال في منصاتها.

يواجه الملايين من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي والتجارة الإلكترونية في العالم عطلا على شبكة الإنترنت. فقد تعطل موقع شركة فيسبوك، إضافة إلى تطبيقي إنستغرام وواتساب. إلى جانب موقعي غوغل وأمازون.

كما يستمر انقطاع Facebook وأصبح أكبر انقطاع شهدناه على الإطلاق في Downdetector .بينما أكثر من 10.6 مليون تقرير مشكلة من جميع أنحاء العالم. اطلع على أحدث المعلومات مع هذا المنشور المحدث مؤخرًا

كما يعد Downdetector نظامًا أساسيًا عبر الإنترنت يوفر للمستخدمين معلومات في الوقت الفعلي حول حالة مواقع الويب والخدمات المختلفة. تستند المعلومات التي يوفرها الموقع إلى تقارير انقطاع المستخدم ، والتي يتم جمعها من مصادر مختلفة ، بما في ذلك قسم التعليقات في كل صفحة من صفحات موقع الويب على Downdetector و Twitter.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى