ميغان ماركل Meghan أول لمحة عن ابنتها المولودة حديثا ليليبت ديانا

تحتفل راشيل ميغان ماركل Meghan, Duchess of Sussex Rachel Meghan Markle الدوقة البريطانية بمناسبة عيد ميلادها الأربعين بدعوة إلى تدريب النساء وتشجيعهن على العمل.

أعطت ميغان ماركل أول لمحة عن ابنتها المولودة حديثا، ليليبت ديانا مونباتن وندسور، من زوجها الأمير البريطاني هاري، وذلك بمناسبة عيد ميلادها الـ40.

وشاركت ماركل مؤخرا مقطعا مصورا لها وهي توجه رسالة بمناسبة بلوغها الـ40، وكان يضم لقطة سريعة وخاطفة لابنتها الثانية.

ميغان ماركل on Instagram: “الدّوقة السعيدة . لقطات من نزهة ميغان …ميغان ماركل Meghan, Duchess of Sussex Rachel Meghan Markle

Markle was born and raised in Los Angeles, California. Her acting career began while she was studying at Northwestern University. She attributed early career difficulties to her biracial heritage.

هل تمتلك ميغان ماركل Instagram شخصي؟

الحياة في هوليوود مختلفة بالتأكيد عما هي عليه في بيركشاير. عندما بدأت ميغان ماركل بمواعدة الأمير هاري ، كان ذلك بمثابة تعديل جذري في أسلوب الحياة. يبدو أن الدوقة تكيفت جيدًا ، وحافظت على وجود ملكي – على الرغم من عائلتها الفاضحة – واتباع القواعد الملكية.

لكن إلى أي مدى تركت الممثلة السابقة ورائها؟ هل قطعت وسائل التواصل الاجتماعي تمامًا عندما أغلقت جميع حساباتها في أوائل عام 2018 أم أنها تمتلك حسابًا شخصيًا على Instagram؟
كان لميغان ماركل حضور قوي على وسائل التواصل الاجتماعي قبل لقاء الأمير هاري

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى