نادي العالمي 2021 كواليس الاجتماع الأول بين مانو مينيز ولاعبي النصر

نادي العالمي 2021 تغطية عاجلة لآخر أخبار نادي العالمي النصر 2021 كواليس الاجتماع الأول بين مانو مينيز ولاعبي النصر العالمي يقود البرازيلي مانو مينيز مدرب النصر الجديد، تدريب الفريق الأول لكرة القدم لأول مرة اليوم الخميس، استعداداً للمباراة القادمة ضد السد في دوري أبطال آسيا

نادي النصر 2021 – يقود البرازيلي مانو مينيز مدرب النصر الجديد، تدريب الفريق الأول لكرة القدم لأول مرة اليوم الخميس، استعداداً للمباراة القادمة ضد السد في دوري أبطال آسيا 2020.

كواليس الاجتماع الأول بين مينيز ولاعبي النصر العالمي السعودي

وتعاقد النصر السعودي مع المدرب مينيز ليتولى الدفة الفنية للفريق الأول في الفترة القادمة بدلاً من الكرواتي ألين هورفات الذي رحل رسمياً عقب الخسارة أمام ضمك بالجولة 25 من الدوري السعودي.

ووفقاً للإعلامي الرياضي علي العنزي;فأن مع مانو مينيز مدرب النصر الجديد قد اجتمع مع لاعبي الفريق; وشرح لهم الأخطاء التي وقع بها الفريق خلال لقاء الوحدات الأردني، أمس.

كما وأكد مانو مينيز مدرب النصر، للاعبين بأن المرحلة المقبلة مهمة ويجب التركيز بها وعدم الوقوع بنفس الأخطاء مجدداً.

أخبار نادي النصر 2021

كواليس الاجتماع الأول بين آل معمر ولاعبي النصر..

كما ويجتمع مانو مينيز مدرب النصر الجديد مع العالمي السعودي حيث يصل الرياض برفقة طاقمه الفني

وتعادل النصر مع الوحدات الأردني سلبياً يوم أمس;بالمباراة التي قادها فلورين سوريانو مدرب درجة الشباب، في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

ويلتقي النصر مع السد القطري يوم السبت المقبل;على استاد جامعة الملك سعود بالرياض، في إطار الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في دوري الأبطال.

ويقع النصر السعودي في المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا 2021 رفقة فرق؛ السد القطري والوحدات الأردني وفولاذ الإيراني.

ترتيب نادي النصر السعودي في جدول ترتيب الدوري السعودي 2021

تعرف على جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2020-2021..

بدأ الموسم الجديد من الدوري السعودي يوم السبت 17 أكتوبر 2020 الموافق 30 صفر 1442 هجريًا;وهو موسم يتوقع متابعي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان أن يكون قويًا ومثيرًا;كسابقيه منذ تغيير الاسم إلى اسم ولي العهد السعودي.

تغطية عاجلة لآخر أخبار نادي العالمي النصر 2021

فاز الهلال بالدوري الموسم الماضي وهو اللقب السادس عشر له في تاريخه;وهو البطل التاريخي للمسابقة، أما النصر فجاء وصيفًا وضمن التواجد في دوري أبطال آسيا الموسم القادم، ولحق بهما الأهلي للآسيوية بعد حسم المركز الثالث لصالحه.

هبط من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي الفيحاء والحزم والعدالة بعد أن أنهوا الموسم في المراكز الثلاثة الأخيرة، فيما عاد الباطن والقادسية لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، ولحق بهما العين.

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى