ناصر القصبي يثير غضب السعوديين بحلقة من ممنوع التجول

ناصر القصبي يثير غضب السعوديين بحلقة من ممنوع التجول انتهى عرض الحلقة الأولى من مسلسل “ممنوع التجول” عبر mbc وسط إشادة واسعة من الجمهور عبر توتير.ويبدو أن الحلقة الأولى وما تطرقت له لاقت تفاعلًا كبيرا من الجمهور الذي أعطى شهادة جديدة لـ ناصر القصبي بأنه ممثل كوميدي فظيع.وتداول عدد كبير من المغردين هاشتاغ “ممنوع التجول” عبر تويتر، وهناك من استخدم هاشتاغًا آخر للتعبير عن المسلسل “التجول ممنوع”.

يجمع العمل إلى جانب ناصر القصبي كل من: حبيب الحبيب، راشد الشمراني;فايز المالكي، إلهام علي، أسيل عمران، عبد المجيد الرهيدي، علي الحميدي;خالد الفراج، هبة الحسين، فاطمة الحوسني، ماجد مطرب فواز وآخرين

القصبي يثير غضب السعوديين بحلقة من ممنوع التجول

تصدر المسلسل السعودي ممنوع التجول التريند في المملكة بعد نهاية الحلقة الثانية اليوم؛ إذ ناقش العمل ضحايا كورونا الذين فقدوا أحبتهم في هذه الأزمة بطريقة ساخرة.

الحلقة أثارت الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي في تويتر بعد نهاية الحلقة؛ التي ناقشت قضية “وفاة الأب” بطريقة لم تُرْضِ المتابعين.

الكوميديا مفقودة في حلقة “ممنوع التجول” الثانية والجمهور منزعج من صياح شيماء سبت يبدو أن جمهور “ممنوع التجول” بدأت الصورة تتضح أمامه بعد عرض الحلقة الثانية، حيث وصف البعض الحلقة بالسيئة واعتبرها أنها لم تأت على قدر من التوقعات، خصوصًا أن الحلقة تطرقت إلى تناول دفن الميت بظل وباء كورونا واقتصاره على الأهل، و وصفها البعض بأنه تم تناولها بإطار مبتذل وليس كوميدي.

التغريدات انهالت على الهاشتاج الذي أبدى فيه الرواد عدم إعجابهم بالحلقة;مشيرين إلى أن تاريخ ناصر القصبي أكبر من هذا العمل.

“تويتر” ممنوع التجول ناصر القصبي يثير غضب السعوديين

ولم يجد البعض مكانًا للكوميديا بحلقته الثانية، واعتبر أن عنصر الضحك كان مفقوداً بشكل كبير اليوم;كما وصف النص بالركيزة، بينما هناك من يرى أن للمسلسل بداية موفقة بشكل عام.

تصدر مسلسل “ممنوع التجول” بطولة الفنان السعودي القصبي الترند عبر موقع تويتر;بعد عرض الحلقة الأولى منه عبر شاشة “إم بي سي”; مساء الثلاثاء.

وأشاد الجمهور بأحداث الحلقة الأولى، وما تطرقت إليه من تفاصيل;في وقت شدد المتابعون على أن الحلقة أكدت بأن القصبي ممثل كوميدي “استثنائي”.

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى