نتيجة قرعة الابطال نقل مباراة ريال مدريد وتشيلسي دوري الأبطال

نتيجة قرعة دوري الابطال قبل البدء بالنتيجة تعرف على موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا اليوم على beIN SPORTS حيث تقرر أن يكون موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا اليوم على beIN SPORTS اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءا.

 مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم 27-04-2021 دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد Vs تشيلسي.
البطولة : دوري أبطال أوروبا (نصف نهائي (مباراة ذهاب)).
القنوات الناقلة : beIN Sports Premium 1 .
الملعب : ملعب الفريدو دي ستيفانو .
المعلق : حفيظ دراجي .

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

كشفت نتيجة قرعة دوري الابطال 2021 عن مواجهات نارية تعرف على نتيجة قرعة دوري الابطال 2021 مواجهات نارية ظهرت نتيجة قرعة دوري ابطال اوروبا 2021 مواجهات نارية سحبت، ظهر اليوم الجمعة، قرعة دوري أبطال أوروبا 2021 للدور ربع النهائي من البطولة، الأعرق أوروبيا على مستوى الأندية، والتي استضافها مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» في مدينة نيون السويسرية، عند تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة «الثانية ظهرا بتوقيت مكة المكرمة».

ووصل لدور الثمانية في بطولة دوري أبطال أوروبا 2021 ثلاثة فرق من إنجلترا، هي: مانشستر سيتي، ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، وتشيلسي، فيما يتواجد فريقان من ألمانيا، هما: بايرن ميونيخ، حامل اللقب، وبوروسيا دورتموند، وفريق من إسبانيا هو ريال مدريد، وفريق آخر من فرنسا هو باريس سان جيرمان، وبورتو من البرتغال، بينما غابت إيطاليا عن الظهور في هذا الدور بعد إقصاء يوفنتوس في الدور الماضي على يد بورتو.

نتيجة قرعة دوري ابطال اوروبا 2021 مواجهات نارية

أسفرت قرعة الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا المقامة حاليا في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بمدينة نيون السويسرية، عن وقوع نادي بايرن ميونخ الألماني حامل لقب البطولة في مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي.

نتيجة قرعة أبطال أوروبا 2021 ليفربول والريال مواجهات نارية

أعلن الاتحاد الاوروبي لكرة القدم عن نتيجة قرعة الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا المقامة حاليا في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بمدينة نيون السويسرية، عن وقوع نادي بايرن ميونخ الألماني حامل لقب البطولة في مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي. قرعة دوري أبطال أوروبا.. بايرن ميونخ يضرب موعدا مع سان جيرمان في ربع النهائي

و موعد مباريات دور ربع النهائي ستقام بين 6 و14 نيسان المقبل ;على أن تقام مباريات نصف النهائي بين 27 نيسان و5 أيار، بينما يقام نهائي البطولة في إسطنبول ليلة 29 أيار.

ويغيب عن هذا الدور الأسطورتان كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي; لأول مرة منذ عام 2005، كما يغيب عن هذا الدور برشلونة لأول مرة منذ عام 2007.

نتيجة دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي اليوم الجمعة 19/03/2021 عبر bein sports

كما وأقيمت مراسم قرعة دوري أبطال أوروبا، اليوم الجمعة; الساعة 2:00 ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، ثم قرعة الدوري الأوروبي الساعة 3:00 ظهراً بتوقيت مكة المكرمة.

ملاحظات عن قرعة دوري أبطال أوروبا الدور ربع النهائي
في الأسبوع التالي، وبالتحديد يومي 13 ثم 14 أبريل 2021، ستستكمل جميع مباريات مرحلة الإياب من الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

نتيجة قرعة دوري أبطال أوروبا لدور 8

أما عن نتيجة قرعة دوري أبطال أوروبا لدور 8، فقد انتهت مراسم السحب منذ قليل من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وأسفرت عن المواجهات التالية:

أسفرت نتيجة قرعة دوري ابطال اوروبا 2021 عن المواجهة الأولى بين مانشستر سيتي الإنجليزي وبوروسيا دورتموند الألماني ;المواجهة الثانية: بورتو البرتغالي # تشيلسي الإنجليزي.
كما وجاءت المواجهة الثالثة بين بايرن ميونيخ الألماني # باريس سان جيرمان الفرنسي ;والمواجهة الرابعة: ريال مدريد الإسباني # ليفربول الإنجليزي.

المواجهة الأولى:مانشستر سيتي الإنجليزي # بوروسيا دورتموند الألماني

 

المواجهة الثانية: بورتو البرتغالي # تشيلسي الإنجليزي

نتيجة قرعة دوري الابطال تشيلسي وبورتو
تشيلسي وبورتو

 

المواجهة الثالثة: بايرن ميونيخ الألماني # باريس سان جيرمان الفرنسي

 

ليفربول والريال مواجهات نارية

المواجهة الرابعة: ريال مدريد الإسباني # ليفربول الإنجليزي

نتيجة قرعة دوري الابطال 2021 ليفربول والريال مواجهات نارية كما تنتظر الجماهير لقاء الثأر الحقيقي بين ليفربول ومحمد صلاح، أمام ريال مدريد وراموس، للمرة الأولى بعد نهائي بطولة 2018 “المشؤوم”، والذي تعرض خلاله صلاح لإصابة خطيرة.

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى