نتيجة مباراة البرازيل وأوروجواي Brazil vs Uruguay الجمعة 15 أكتوبر

نتيجة مباراة البرازيل وأوروجواي الجمعة 15-10-2021 نقدم لكم نتيجة المبارة في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة حيث إستضاف منتخب البرازيل نظيره منتخب اوروجواي في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم النسخة القادمة المقرر اقامتها في قطر، وذلك فجر اليوم الجمعة الموافق 15 من شهر أكتوبر 2021.

تم الإعلان عن الاجتماع بين Brazil vs Uruguay البرازيل وأوروجواي القوتين التقليديتين في أمريكا الجنوبية باعتباره مباراة سرادق في قائمة يوم الخميس حيث قدم الأوروغوايانيون أسماءهم الكبيرة لويس سواريز وإدينسون كافاني في محاولة للحصول على نقاط من أرينا دا أمازونيا في ماناوس. لكن الزائرين تفوقوا تمامًا على مهارة البرازيليين وسرعتهم وسيولتهم ، الذين كانت هجماتهم غالبًا مذهلة من الناحية الجمالية.

كانت البرازيل قد تعرّضت لمبارة صعبة عندما وجدت نفسها متقدّمة بنتيجة 2-0 بعد 18 دقيقة. أولاً ، استولى نيمار على كرة طافية فوق الجزء العلوي من الصندوق. لقد عمل بسحره ووجد فجوة بين المدافعين على خط المرمى ليقدم 1-0.

سجل لويس سواريز من أوروجواي هدفًا في إحدى الكرات الثابتة ليجعل النتيجة 3-1 ، فقط لبديل البرازيل غابرييل باربوسا ليحرز هدفه بتسديدة رائعة من نيمار ، الذي وضع الكرة على رأسه على الرغم من الحاجة إلى فحص حكم الفيديو المساعد للتحقق من ذلك. لم يكن التسلل.

تقترب البرازيل صاحبة المركز الأول (10-0-1 ، 31 نقطة) من تأمين مكانها رياضياً في نهائيات كأس العالم قطر 2022. في هذه الأثناء ، تخوض أوروجواي معركة على يديها إما للهبوط بأحد المراكز الأربعة الأولى أو المركز الخامس ، مما يضمن مكانًا في سلسلة اللعب.

Brazil vs. Uruguay final score

Goals:أهداف نتيجة مباراة Brazil vs Uruguay البرازيل وأوروجواي

Brazil

1 -— Neymar (Fred) — 10th min.
2 — Raphinha — 18th min.
3 — Raphinha (Neymar) — 58th min.
Uruguay1— Luis Suarez — 77th min.
BRA — Gabriel Barbosa (Neymar) — 83rd min.

نتيجة مباراة البرازيل ضد أوروجواي Brazil vs Uruguay اليوم في تصفيات كأس العالم 2022

حقق منتخب البرازيل فوزًا كبيرًا على منتخب أوروجواي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقميت على ملعب “أرينا دي أمازونيا” لحساب مباريات الجولة الثانية عشر من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى