نسل الأغراب الحلقة 28 أمير كرارة نهاية حكاية وبداية مشوار جديد

نسل الاغراب الحلقة 28 نشر الفنان أحمد السقا صورة من كواليس العمل الفني “نسل الأغراب”، عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام”. وعلق السقا على الصورة :”وحشتوني يا أغراب، عساف الغريب”.وعلقت الفنانة منة فضالي :”عساف توحشتك ياخوي”.

“نسل الاغراب الحلقة 28” بطولة النجوم: أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، وأحمد مالك وغيرهم، من تأليف وإخراج محمد سامي.

وتدور أحداث العمل في إطار من الإثارة والتشويق وصراع قوي بين بطلي العمل السقا وكرارة

ماذا قال أمير كرارة عن نسل الاغراب ؟

تدربت على ترويض الأسود بسبب “نسل الاغراب الحلقة 28”

تمكن مسلسل “نسل الاغراب الحلقة 28” من إعادة أعمال الدراما الصعيدية إلى الصدارة مرة أخرى;خاصة أن العمل يجمع اثنين من نجوم السينما والدراما المصرية;وهما أحمد السقا وأمير كرارة للمرة الأولى على الشاشة الصغيرة;بعد أن سبق لهما التواجد معا في السينما من خلال “هروب اضطراري”.

وتمكن “غفران الغريب”، وهي الشخصية التي يقدمها كرارة;من جذب الجمهور إليه بالعديد من الكواليس التي كشف عنها عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي حيث تصدرت التريند.

تحدث كرارة لمصادر إعلامية فنية، وكشف كواليس نسل الاغراب الحلقة 28 وتقديم شخصية الصعيدي للمرة الأولى وهل شعر بالخوف من هذا الاختلاف بعد تقديمه شخصية الضابط لـ 4 سنوات؟

يقول أمير كرارة عن دور “غفران الغريب” تلك الشخصية الصعيدية صعبة المراس مختلفة على تماماً، وكنت خائفا من تقديمها في البداية.

ثم مشاركتي في “الاختيار” في رمضان العام الماضي والذي حقق نجاحا غير عادي، ولذلك كان لابد من أحافظ على النجاح الذى حققته.

كما أضاف أمير كرارة قائلا وعندما عُرض علي “نسل الاغراب الحلقة 28” وافقت فلم أجد أفضل من الصعيدي لتلك المهمة، بالرغم من أنه مسؤولية كبيرة وضخمة.

 

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى