نسل الاغراب الحلقة 28 ON دراما عساف وبكرى وشامية

تصدر مسلسل نسل الأغراب الحلقة 28 تريند مؤشر محرك بحث جوجل العملاق اللقاء الأول بين أحمد السقا ومي عمر كشفت قناة «أون» عن موعد طرح مسلسل «نسل الاغراب» الحلقة 28 انتهت الحلقة 28 من مسلسل “نسل الاغراب” على قناة ON، نهاية مثيرة ومشوقة.

نسل الأغراب الحلقة 28 نسل الأغراب الحلقة 28 عساف يعطى بكرى الذهب عقد الأرض ويحصل على شامية تبدأ  بمعرفة غفران “أمير كرارة” بأن والدته مع بكرى زلط “عماد زيادة” وليس عساف “أحمد السقا” الذى يعطى بكرى، ذهب الأغراب وكذلك عقد الأرض التى يعيش فيها الغجر، مقابل الحصول على شامية “أحلام الجريتلى” والدة غفران الذى يذهب إلى الغجر بعد اخباره بأن والدته موجودة مع بكرى، وبعد عودة طايل الذراع اليمنى يساله غفران عن بكرى ولكنه ينكر معرفة مكانه

ما هي أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 28 الجديدة؟

وكانت من أكثر اللقطات المميزة والذي انتظرها الجمهور في أحداث مسلسل «نسل الأغراب» الحلقة 28 هو اللقاء الأول بين عساف الغريب والذي يجسد دوره الفنان أحمد السقا وجليلة والتي تجسد دورها مي عمر.

نشير إلى أن مسلسل نسل الأغراب الحلقة 28 يشارك فيه مجموعة ضخمة من الممثلين ومن بينهم أحمد السقا (عساف الغريب) أمير كرارة (غفران الغريب) مي عمر (جليلة) .

كما ويشارك محمد مهران إدوارد أحمد مالك أحمد داش عماد زيادة أسماء أبو اليزيد محمد جمعة هبة مجدي فردوس عبد الحميد دياب.

أحمد فهيم محمد علاءإنجي المقدم نجلاء بدر سلوى عثمان ;ريم سامي ملك أحمد زاهر ليال عبد الخالق حمدي إسماعيل حمدي هيكل;عمرو عبد الجليل منة فضالي مريم سعيد صالح إنعام الجريتلي هدير عبد الناصر أحمد ماجد.

مواعيد عرض مسلسل نسل الاغراب و القنوات العارضة له

كما ونؤكد بأننا سنقوم بتوضيح دليل عرض مسلسل – نسل الأغراب الحلقة 28 أهم مسلسلات رمضان– 2021 قنوات مواعيد متابعة ، أوقات المسلسل على القنوات و الاوقات التالية.

ومن المقرر إذاعة المسلسل نسل الأغراب الحلقة 28 في شهر رمضان المبارك على قناة “اون تايم دراما” على القمر الصناعي نايل سات.

 قناتى ON و ON دراما تردد القنوات الناقلة لمسلسل نسل الأغراب رمضان 2021

تردد قناة أون الجديد 2021 عبر النايل سات

– القمر الصناعي: نايل سات.

– التردد :10853.

– الاستقطاب أفقي.

– معدل الترميز 27500.

– معامل تصحيح الخطأ 5 /6.

مواعيد عرض الحلقة 28 مسلسل نسل الاغراب رمضان 2021

نشير إلى أن شركة المتحدة للخدمات الإعلامية أعلنت عن إنتاج مسلسل نسل الاغراب الحلقة 28;بطولة الفنان أحمد السقا وأمير كرارة وذلك للمشاركة في السباق الرمضاني القادم 2021 .

أحمد السقا وأمير كراراة في كواليس مسلسل نسل الأغراب الحلقة 28

كما وشارك نجوم مسلسل “نسل الأغراب” الحلقة 28 صورا جديدة من كواليس العمل; مع الجمهور المتشوق لطرح العمل الدرامى فى شهر رمضان المقبل.

كما ونشر الفنان أحمد السقا عبر حسابه على إنستجرام; صورة له مرتديًا “الجلباب” في مشهد تظهر فيه الشمس في مرحلة الغروب; ما يزيد من العنصر الدرامى على المشهد.

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 28 رمضان 2021

نشير إلى أن أحداث مسلسل نسل الأغراب تدور حول دراما إجتماعية صعيدي يجسدها فريق عمل غاية التميز.

كما وتبدأ الأحداث حول اتهام أحمد السقا بتهمة ظلم ويدخل السجن لسنوات طويلة ويترك زوجته يجدها متزوجة من شخص أخر .

وهذا ما يجعله يشعر بحالة من الغدر فيحاول ان يسترد حقه; وبعدها تبدأ أحداث جديدة نتعرف عليها سوياً عند انطلاق المسلسل في شهر رمضان القادم 2021.

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى