نهائي دوري أبطال آسيا نتيجة مباراة الهلال والنصر في نصف النهائي

الهلال يفوز على النصر

وصلت نتيجة  مباراة نادي الهلال السعودي ضد النصر إلى فوز الهلال على نادي النصر في نصف نهائي آسيا وبهذا يكون الهلال قد تمكن من التأهل لمباراة نهائي دوري أبطال آسيا 2021 القادمة .

إنتهت نتيجة مباراة الهلال والنصر امس السعودي من التأهل للدور النهائي في دوري أبطال آسيا بعد الفوز على نادي النصر بهدفين مقابل هدف وحيد.

نتعرف سويا على كل من سجل أهداف مباراة النصر والهلال. التي إنتهت بفوز الهلال على النصربنتيجة 2/1 في المباراة التي أقيمت على ملعب مرسول بارك.

بدأت أهداف مباراة الهلال والنصر بهدف لنادي الهلال حيث افتتح التسجيل لنادي الهلال اللاعب المالي موسى ماريجا .وذلك في الدقيقة 17 .كما وتمكن اللاعب أندرسون تاليسكا من تسجيل التعادل للنصر في الدقيقة 50.بينما حسم اللاعب سالم الدوسري المباراة بهدف ثان للزعيم في الدقيقة 72.

بدأت مباراة بين الفريقين حيث كاد نادي النصر أن يفتتح التسجيل في أكثر من مرة خلال بدايات الشوط الأول.

نتابع أهداف نتيجة مباراة الهلال والنصر امس نتيجة مباراة الهلال والنصر في نصف نهائي دوري الابطال الاسيوي

كما وشهدت المباراة أداءا رائعا من طرف لاعبي نادي النصر شوطا كاملا.بينما كان العالمي منقوص العدد بعد طرد المدافع علي لاجامي .وذلك بسبب تدخله بشكل عنيف على اللاعب المالي ماريجا.

نشير إلى أن نادي الهلال الفائز بمباراة نصف نهائي دوري أبطال آسيا على نظيره النصر .سيواجه الهلال  نادي أولسان هيونداي.كما سيواجه الهلال فريق نادي بوهانج.

موعد مباراة نهائي دوري ابطال آسيا 2021: موعد مباراة الهلال في نهائي ابطال اسيا والقنوات الناقلة لها

تم تحديد موعد المباراة النهائية في بطولة دوري ابطال اسيا والتي من المقرر أن تقام في يوم الثلاثاء الموافق 23 من شهر نوفمبر المقبل، وهي المباراة التي تحدد حامل لقب بطولة دوري أبطال آسيا هذا العام والتي كان نادي الهلال السعودي قد حصل عليها النسخة الماضية من البطولة، وقد تم تحديد الطرف الأول لمباراة نهائي دوري ابطال آسيا وهو نادي الهلال السعودي، وفي إنتظار التعرف على الطرف الآخر للمباراة والذي يكون من بين نادي أولسان هيونداي ونادي بوهانج ستيلرز.

موعد مباراة الهلال في نهائي ابطال اسيا

تقرر موعد مباراة مباراة الهلال السعودي ضد الفريقين الكوريين الجنوبيين، في نهائي دوري ابطال آسيا المقرر له في السعودية 23 من شهر نوفمبر المقبل.

اقرأ ايضاً

زر الذهاب إلى الأعلى