هجوم الحوثيين قصف شركة أرامكو السعودية اليوم

هجوم الحوثيين على السعودية اليوم قصف أرامكو السعودية القوات اليمنية تقصف شركة آرامكو أعلنت القوات اليمنية عن هجوم الحوثيين على السعودية اليوم قصف أرامكو السعودية اليوم أعلنت جماعة الحوثي شن هجمات جديدة على شركة أرامكو السعودية، في وقت ذكرت فيه الرياض أنها اعترضت ودمرت صواريخ باليسيتة وطائرات مسيرة استهدفت مرافق مدنية بمدينة جازان جنوبي غربي المملكة.

كما وجاء هجوم الحوثيين على السعودية اليوم و قصف شركة أرامكو السعودية قويا بحسب وصف قائد الحوثيين أكد متحدث القوات المسلحة اليمنية العميد “يحيى سريع” فجر اليوم الخميس أن القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير نفذا عملية هجومية مشتركة ب 11 صاروخا وطائرة مسيرة استهدفت شركة أرامكو ومنصات الباتريوت وأهدافا حساسة في جيزان.

هجوم الحوثيين على السعودية اليوم قصف أرامكو السعودية

جاء هجوم الحوثيين و قصف شركة أرامكو السعودية اليوم بعد أن وكانت المملكة العربية السعودية قد احتفلت بواحدة من أكبر صفقات الاستثمار الأجنبي غير المتوقعة في تاريخها;وتأتي صفقة أنابيب “أرامكو” بعد أن جمعت أكثر من 12 مليار دولار ;من خلال بيع حصة في خطوط أنابيب النفط التي تمر عبر أراضيها.

استهداف أرامكو اليوم

وأوضح العميد سريع قصف الحوثيين شركة أرامكو السعودية اليوم في سلسلة تغريدات على حسابه بتوتير أن استهداف شركة أرامكو وأهدافا أخرى تم بسبعة صواريخ نوع سعير وبدر وكانت الإصابة دقيقة بفضل الله ونتج عنها اشتعال حرائق كبيرة في شركة أرامكو.

بعد صفقة أنابيب “أرامكو” متحدث القوات المسلحة اليمنية;القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير يهاجمان شركة آرامكو ومنصات الباتريوت وأهدافا حساسة في جيزان السعودية

واكد سريع انه ‏تم استهداف شركة أرامكو وأهدافا أخرى بسبعة صواريخ نوع سعير وبدر وكانت الإصابة دقيقة. نتج عنها اشتعال حرائق كبيرة في شركة أرامكو.

صواريخ الحوثي اليوم

هجوم الحوثيين على السعودية اليوم قصف أرامكو السعودية

بعد صفقة أنابيب “أرامكو” القوات اليمنيه تقصف شركة آرامكو;اضاف فيما تم استهداف مخازن و قواعد الباتريوت بأربع طائرات مسيرة نوع صماد3 وقاصف 2k وكانت الإصابة دقيقة. ‏

اقرأ ايضاً

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى